المناصرة تعلن استمرار مسيرتها في دعم أيتام فلسطين من 27 عاماً

mainThumb

25-02-2018 06:13 PM

عمان - السوسنة - اعلنت لجنة زكاة المناصرة الإسلامية الأردنية للشعب الفلسطيني استمرار مسيرتها وتظافر جهودها في دعم أسر وايتام القدس وفلسطين، كما هو عليه الحال منذ تأسيسها قبل 27 عاماً.
 
من جانبه، قال وزير الصناعة والتجارة السابق رئيس لجنة زكاة "المناصرة" الدكتور حاتم الحلواني، إن اللجنة حرصت منذ التأسيس عام 1990على مبدأ التعاون والتكافل بين الأسر الأردنية واشقائهم من الأيتام والأسر الفلسطينية، حيث تتواصل اللجنة مع لجان الزكاة والجمعيات الخيرية المرخصة مباشرة دون وسيط.
 
وأضاف أن اللجنة دؤوبة على مصلحة الأيتام والأسر الفقيرة، وطلاب العلم، حيث قامت بتسديد مستحقاتهم بداية العام الدراسي الحالي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.
 
وأشار الحلواني أن اللجنة تستلم تقارير الايتام الاسر إلكترونياً، حيث بإمكان أي محسن الدخول للبرنامج ببطاقة الكافل واستلام التقارير الخاصة به، ومتابعة كافة التبرعات من عام 1990.
 
وبين أنه من كان يرغب في كفالة الأيتام في القدس وفلسطين؛ بإمكانه زيارة اللجنة أو الاتصال بها، لإيصال استمارة الكفالة إليه فوراً.
 
يشار إلى أن الهيئة الإدارية للجنة زكاة المناصرة الإسلامية الأردنية للشعب الفلسطيني تضم كلٌ من: العين أيمن حتاحت، وسعد الدين الزميلي، والدكتور عبدالله كنعان، ورباح النتشة، والمهندس عبدالرحيم البقاعي، ومحمد غازي أبو صوفة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد