عاجل

لندن .. إخلاء محطة قطارات بعد أنباء عن وجود قنبلة

الإعلاميات العربيات يحتفل بيوم الإعلامية العربية

الإعلاميات العربيات يحتفل بيوم الإعلامية العربية

السوسنة - احتفل مركز الإعلاميات العربيات في المكتبة الوطنية، الأحد، بيوم الإعلامية العربية تحت شعار "رائدات العمل التطوعي"، حيث جرى تكريم مجموعة الاعلاميين والاعلامييات.

وثمنت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف التي رعت الاحتفال بحضور سفير الاتحاد الأوروبي أندريا فونتانا، دور المرأة الأردنية وما حققته من انجازات عملية في ميادين العمل ومجالات الحياة المختلفة، وللدور الخلاق الذي قدمته ولا زالت تقدمه في تنمية أسرتها وتطوير مجتمعها وحماية وطنها.
 
وأشارت الى دور الإعلام الملموس في نصرة قضايا المرأة والدفاع عن حقوقها وتسليط الضوء على انجازاتها في مجال تمكينها من خلال بثه للرسائل الاتصالية، سواء أكانت موجهة للمرأة أم للمعنيين بتعزيز مكانتها.
 
من جانبها قالت محاسن إمام رئيسة مركز الإعلاميات العربيات، إن المجتمع يقدر ما يبذل من عمل تطوعي وعطاء من أجل ترسيخ حقوق الإنسان والتنمية والذي يتحقق من خلال العناد في مواجهة التحديات.
 
يشار إلى أن مركز الإعلاميات العربيات يقوم بخدمة المرأة في الوطن العربي وجميع الإعلاميات بمؤتمر سنوي وملتقيات شبابية وعقد دورات لكلا الجنسين، وإعداد الدراسات التي تسلط الضوء على قضايا المرأة في مجتمعاتنا العربية.