عاجل

المعشر يكشف طلبا خطيرا لصندوق النقد

أسعار تذاكر بطولة كأس آسيا للسيدات الأردن 2018

أسعار تذاكر بطولة كأس آسيا للسيدات الأردن 2018

السوسنة -  بدأت اليوم الثلاثاء، الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لبطولة كأس آسيا للسيدات - الأردن 2018 التي تنطلق في عمان خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

 
ويشارك في البطولة منتخبات الصين واليابان وكوريا الجنوبية والفلبين وتايلاند وفيتنام وأستراليا إلى جانب الأردن.
 
واشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، الى إن كأس آسيا للسيدات هذا العام مناسبة تاريخية لجميع مشجعي ومحبي كرة القدم، معربا عن فخره باستقبال هذا الحدث للمرة الأولى في غرب القارة الآسيوية وتحديداً في الأردن.
 
وتتأهل أفضل خمسة في بطولة كأس آسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا 2019.
 
وفي تصريح صحفي قال سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم: "بالنيابة عن أسرة كرة القدم الاردنية، يسعدني أن أرحب بجميع الفرق المشاركة، وأؤكد أننا على عزم لتنظيم بطولة تجمع أفضل الفرق في قارة آسيا لأول مرة بالتاريخ في منطقة الشرق الاوسط بأعلى المستويات التنظيمية".
 
واكدت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح بدارنة إطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة للبطولة، وأن الأردن يتطلع لتقديم تجربه فريدة لكافة الأشخاص الذين سيقومون بشراء تذاكر البطولة من لحظة بدء عملية الشراء وحتى مغادرة الملعب، مشيرة الى ان اللجنة المنظمة وفرت الحزم المناسبة لكافة فئات المجتمع سواء من خلال الشراء الإلكتروني أو من خلال نقاط البيع المتوزعة في عدة مناطق.
 
وستكون التذاكر متاحة للبيع عبر الإنترنت على الرابط www.wacjordan2018.com للمشجعين في الأردن إضافة إلى نقاط البيع المتعددة في عمان.
 
وتتوفر التذاكر بأسعار مناسبة في متناول الجميع، للسماح لأكبر عدد ممكن من المشجعين حضور المباريات في الملاعب، كما تتوفر حزم التذاكر للشركات والمدارس والمجموعات.
 
وتباع التذاكر ضمن أربع فئات هي: الدرجة الخاصة: سعر التذكرة يوم الافتتاح 25 دينارا، وباقي أيام البطولة 10 دنانير.
 
الدرجة الأولى: سعر التذكرة 3 دنانير.
 
الدرجة الثانية: سعر التذكرة 2 دينار.
 
الدرجة الثالثة: سعر التذكرة 1 دينار.
 
وفي أيام المباريات المزدوجة ستكون تذكرة واحدة صالحة للمباراتين اللتين تجريان على نفس الملعب.