السيتدل ينفرد بصدارة دوري الرجبي

السيتدل ينفرد بصدارة دوري الرجبي

السوسنة - تمكن نادي السيتدل من تحقيق فوزه الثالث في الجولة الرابعة من منافسات الإياب من الدوري الأردني للرجبي فئة 15 لاعباً على حساب نادي النومادز، وكان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضي 2 أذار على ملعب جامعة البترا.

المباراة كانت قوية جداً ومستوى الأداء عالي بين الفريقين، حيث تمكن السيتدل من فتح باب التسجيل في الشوط الأول واللعب بشكل تكتيكي مستغلاً أخطاء النومادز بتسجيله محاولة ناجحة وركلتي جزاء مقابل لاشيء للنومادز لينهي الشوط لصالحه بنتيجة 13-0.

وفي الشوط الثاني سجل السيتدل محاولة ناجحة في الدقائق الأولى ليزيد الفارق إلى 20 نقطة إلا أن النومادز تمكن من العودة إلى أجواء المباراة واللعب بشكل أفضل في الشوط الثاني مسجلاً ثلاث محاولات ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 20-15، وفي الدقائق العشر الأخيرة من المباراة استغل لاعبي السيتدل خطأ اخر من النومادز ليضيف 3 نقاط اخرى اثر ركلة جزاء، وتمكن النومادز أيضاً من تسجيل محاولة ناجحة في الدقيقة الاخيرة لينتهي اللقاء الحماسي بنتيجة 23-22 لصالح السيتدل.

ويتصدر السيتدل الدوري برصيد 12 نقطة مقابل 5 نقاط لكل من الأهلي والنومادز منتظراً مواجهته الجمعة 9 من أذار مع النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الرجبي الأردني لفئة 15 لاعب.

ومن الجدير بالذكر أن السيتدل يكفيه الفوز أو التعادل في لقاء الجمعة لحسم اللقب لصالحه، وستقام المباراة على ملعب جامعة البترا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.