335 امرأة تتبوأ مراكز قيادية وإشرافية في أمانة عمان

 335  امرأة تتبوأ مراكز قيادية وإشرافية في أمانة عمان
السوسنة - احتفلت أمانة عمان الخميس بيوم المرأة العالمي حيث تسلمت عدداً من موظفاتها مهام الإدارة في عدد من المناطق والدوائر تكريماً لهن في الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام. 
 
كما شمل الاحتفال إقامة عدد من الندوات والمحاضرات المتعلقة بالمرأة وإفتتاح معارض فنية تدلل على مكانة المرأة وأهمية دورها في المجتمع الذي يتواصل على مدار العام .
 
 
 
ووزعت الشبكة الإقليمية للمرأة في الإدارة المحلية الجيدة في الأمانة الورود اليوم على موظفات الأمانة في مختلف الدوائر والمناطق احتفاءً بهذا اليوم.
 
وقالت مديرة الشبكة منال العبداللات أن الشبكة تحتفي سنوياً بهذا اليوم بتوزيع أكثر من 3000 وردة تقديراً وتكريماً لجهود نشميات الأمانة في مختلف المجالات.
 
وعبّرت العبداللات عن شكرها لموظفات الأمانة البالغ عددهن 3 الآف موظفة على إتقانهن لأعمالهن أينما حلوا، والتزامهن بالمسؤولية الملقاة عليهن، مثمنة إستضافة أمانة عمان لمكاتب الشبكة ودعمها لمختلف البرامج والنشاطات الموجهة للمرأة.
 
ومكنت الأمانة (35) موظفة من تقلد مراكز قيادية فيها ، فضلاً عن تقلد حوالي 300 موظفة لمراكز إشرافية (رؤساء الأقسام والشعب) في مختلف مناطق ودوائر الأمانة.