الطفيلة التقنية ومديرية الثقافة تحتفل بعيد ميلاد القائد

الطفيلة التقنية ومديرية الثقافة تحتفل بعيد ميلاد القائد

السوسنة - شاركت جامعة الطفيلة التقنية اليوم أبناء الأسرة الأردنية الواحدة الاحتفال بعيد ميلاد قائد الوطن، وذكرى تولي جلالته سلطاته الدستورية والأعياد الوطنية، وأحيت في حفل أقيم بتنظيم من دائرة العلاقات العامة في الجامعة بالتعاون مع مديرية ثقافة الطفيلة برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني ذكرى فرح الأردنيين بميلاد أغلى الرجال وأشرفهم نسبا.

 
 
 
واشتمل الحفل الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، وقائد أمن اقليم الجنوب، ونائب قائد درك اقليم الجنوب، ومتصرف قصبة الطفيلة، وجمع من الوجهاء والفعاليات الرسمية والشعبية وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة على عدة فقرات ثقافية وفنية وخطابية.
 
 
 
وفي كلمة له قال رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني، أن جامعة الطفيلة التقنية منارة علم ومقصد خير للوطن وأبناء المحافظة الهاشمية، ومركز أشعاع حضاري تغرس في طلبتها حب الوطن والانتماء لترابه الطهور ولقيادته الهاشمية المظفرة.
 
 
 
مضيفاً أنه حقٌ علينا أن نترجم رؤى جلالة الملك المفدى إلى عمل دؤوب، وإلى خطط طموحة ترتقي بمؤسساتنا التعليمية إلى الأفضل، فهي الأجدر بحمل قيم الوفاء والانتماء والعطاء.
 
 
 
ومن جانبه ألقى مدير ثقافة محافظة الطفيلة الدكتور سالم الفقير كلمة قال فيها يحق لهذا الوطن أن يعتز ويفاخر بما حباه الله من سكينة وود ووئام وخير عميم في ظل الراية الهاشمية المظفرة، في زمن غطت رائحة الدماء فيه على رائحة الورود، مشيراً إلى أن التشاركيات الوطنية بين أطياف الجسد الواحد دليل ثقافة وحضارة وقيادات هي أهل للقيادة.
 
 
 
وعبر الشاعر الدكتور عبد الله القرارعة في قصيدة شعرية له عن اعتزاز الأردنيين بجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والجيش العربي الباسل ويوم الكرامة.
 
 
 
وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة البوتاس في الجامعة، قدمت فرقة جبال الطفيلة وصلات فنية تضمنت دبكات شعبية وأهازيج وطنية، كما شاركت جمعية قناديل للثقافة والفنون بفقرة مميزة نالت اعجاب الحضور.