يوم طبي مجاني في الأغوار الشمالية

mainThumb

17-03-2018 06:56 PM

السوسنة - نظم مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بالتعاون مع تجمع أبناء الرياحنة، يوماً طبياً مجانياً في بلدة المشارع - منطقة الأغوار الشمالية استفاد منه ما يقارب من 2000 مراجع.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور إسماعيل مطالقة، إن اليوم الطبي يأتي ضمن نشاطات المستشفى المتواصلة في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، واستكمالا لسياستها الاستراتيجية في خدمة المجتمع في محافظات الشمال، مبينا ان الهدف من هذا النشاط تقديم الخدمة الصحية ونشر الوعي الصحي وترسيخ الممارسات الايجابية والسلوكيات الصحية والغذائية السليمة لما يعود بالفائدة والنفع على المواطنين والمجتمع بشرائحه كافة.
 
واضاف انه جرى توفير الخدمات الصحية المتعددة والعلاجات اللازمة للمرضى في الاختصاصات كافة.
 
وعبّر منسق اليوم الطبي الدكتور غاندي الرياحنة عن امتنان أهالي منطقة الأغوار الشمالية لهذه اللفتة الكريمة من مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي التي اسهمت في التخفيف من الآمهم والاعباء المادية الكبيرة المترتبة على المعالجات الصحية وخاصة توفير اطباء اختصاص والعلاجات بشكل مجاني.
 
وحوى اليوم الطبي إجراء فحوصات مخبرية مختلفة وتشخيص للعديد من الأمراض الباطنية والجراحة العامة والعيون والاطفال والجلدية والعظام والضغط والسكري والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية والنسائية وفحوصات للعيون وقياس نسبة الدهنيات وتوزيع منشورات طبية توعوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد