المفرق: الصرايرة يفتتح المقر الجديد لجمعية رعاية الصم

mainThumb

17-03-2018 09:54 PM

السوسنة - قال نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة، لدى افتتاحه في محافظة المفرق السبت، المقر الجديد لجمعية رعاية الصم والبكم ان اسهامات المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة شاهد حقيقي على الرعاية الكريمة لهذه الفئة في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني.

واضاف ان مثل هذه الجمعية المتخصصة منجز من منجزات الوطن نعتز بها ونشد على ايادي اصحابها ليظل هذا الوطن عنوانا للعطاء والبناء والتربية والتنمية والتمكين والتعليم وننهض بالموارد البشرية وهو عدتنا الحقيقية للمستقبل التي تواجه بها مستقبلا مفتوحا.
 
ونوه الى أهمية الوعي برعاية ذوي الاعاقة السمعية والنطقية والذين وصفهم بـ "ذوي الهمم" لانهم في مقدمة نظرائهم في شتى المجالات.
 
من جهته عرض رئيس الجمعية احمد عوض الشديفات، نشأة واهداف الجمعية التي تأسست في العام 1988 والبرامج والمشاريع بالاضافة الى الدورات التدريبية والتأهيلية والتي من شانها ان تسهم في تحسين مستوى التعليم والتدريب والتأهيل لهذه الفئة .
 
وقال ان الجمعية حققت خلال مسيرتها في هذا العمل الخدمة المميز لفئة الصم والبكم والمساعدة الدائمة لهؤلاء الاشخاص في مختلف المجالات وخصوصا اتمام المعاملات بمشاركة متدربي من متدربي لغة الاشارة وبما يحقق الفائدة المرجوة منها.
 
وتجول الصرايرة في مرافق الجمعية واطلع على واقع الخدمات التي تقدمها لهذه الفئة من الاشخاص.
 
وفي ختام الجولة قام الصرايرة بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركات في المسح الميداني الذي اجرته الجمعية لتحديد احتياجات وخدمات هذه الفئة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد