الإحصاءات تكرم موظفي مسح نفقات ودخل الأسرة

mainThumb

18-03-2018 07:25 PM

السوسنة - دعماً للتميز واهتماماً بعناصر الجودة والدقة والانجاز في مجال العمل الإحصائي الميداني،  كرم مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي وبمشاركة بعثة من البنك الدولي كجهة داعمة ممثله بـ (Palaniswamy  Nethra) نخبة من الموظفين المتميزين العاملين في تنفيذ مسح نفقات ودخل الأسرة الذي تجريه الدائرة.

وخلال كلمته الافتتاحية والتوجيهية بالحضور، أكد الدكتور الزعبي على ان الإنجاز في العمل هو أساس التكريم موجها شكره وتقديره لكل الموظفين المتميزين الذين يحققون الإنجازات، مشدداً على ضرورة المضي قدماً في تعزيز الانجازات وإبراز دور الموظفين الفاعلين في كافة المسوحات والدراسات التي تنفذها الدائرة من خلال تحفيز الموظف الكفؤ وتكريمه والاستفادة من خبراته مستقبلاً في الدراسات الميدانية المستقبلية.

واشار الدكتور الزعبي الى ان الموظف المتميز في أدائه يساهم في جودة ودقة البيانات الإحصائية وسرعة انجازها الأمر الذي ينعكس إيجابياً على كافة المسوحات والدراسات التي تنفذها دائرة الإحصاءات العامة، مؤكداً أن هذا التكريم قد أصبح منهجية معتمدة في كافة الدراسات الميدانية لكافة الموظفين المتميزين وذلك لتعزيز القدرات وتحفيز العطاء.

كما وشكر المدير العام للإحصاءات دعم ومساندة وثقة البنك الدولي بدائرة الإحصاءات الأردنية واعتماد دقة وجودة كافة مخرجاتها.

وأكد المدير التنفيذي للمسح خالد صبح، أن تميز العاملين في هذا المسح جاء كاستحقاق ناتج عن التسهيلات والمتابعات الحثيثة التي أولتها الإدارة العلياء في الدائرة لكافة عمليات المسح والوقوف على أدق التفاصيل الخاصة بالعمليات التنفيذية لهذا المسح الوطني.

على ذات الصعيد أكدت مندوبة بعثة البنك الدولي على أهمية التعاون القائم بين الاردن والبنك الدولي وخاصة في مجال المعلومات الإحصائية التي تنتجها دائرة الإحصاءات العامة والذي يبنى عليها الكثير من القرارات الاقتصادية المتعلقة بمؤشرات الدخل والانفاق في الأردن.

وفي نهاية الحفل والذي شارك فيه مدير مديرية العلاقات العامة والإعلام حسني الدعجة ورئيس قسم نفقات ودخل الأسرة فاطمة العوامرة ومساعد المدير التنفيذي الميداني ميشيل الجعنيني ومساعد المدير التنفيذي الفني سناء المومني، تم تسليم الشهادات التقديرية على الباحثات والمراقبات الميدانيات إضافة إلى الكوادر الإشرافية للمسح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد