أعضاء من مجلس العاصمة واتحاد الجمعيات يتفقدون مستشفى المقاصد

mainThumb

19-03-2018 01:23 AM

السوسنة - زار وفد من اعضاء مجلس محافظة العاصمة واتحاد الجمعيات الخيرية ورؤساء الجمعيات بمنطقة بدر ونزال والوحدات، مستشفى المقاصد الخيرية في منطقة حي نزال، اطلعوا خلالها على واقع الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى.

واستعرض مدير عام مستشفى المقاصد الدكتور على السعد بني نصر، الخدمات الطبية النوعية التي يقدمها المستشفى للمراجعين والمرضى، مؤكدا على ان سياسة المستشفى تقضي بمعالجة المرضى من ذوي الدخول المحدودة والمتدنية، بأسعار مخفضة، فيما يتم معالجة العديد من الحالات المرضية بالمجان.
 
وبين الدكتور بني نصر أن مستشفى المقاصد مستشفى اسس من قبل لجنة زكاة حي نزال والذراع الغربي ويخضع لاشراف صندوق الزكاة بوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، مشيراً الى ان المستشفى مجهز بكافة المعدات الطبية الحديثة والكوادر الطبية والتمريضية والادارية الكفؤة.
 
وضم الوفد كل من اعضاء مجلس محافظة العاصمة، د. ميرفت العبادي وغازي البداوي وامل السعود وزبيدة ابو عرقوب، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ظافر البسطامي واعضاء من هيئته الادارية، ورؤساء الجمعيات الخيرية في مناطق بدر وحي نزال والوحدات واعضاء اللجنة الامنية في المنطقة.
 
وتم خلال الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ومستشفى المقاصد، تقضي بتحويل المرضى المنتفعين من الجمعيات للعلاج في المستشفى، كما تم الاتفاق على توقيع اتفاقية لاحقاً بهذا الصدد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد