السفيرة الأمريكية ترفض استقبال زوجة شاب دهسه ضابط أمريكي

mainThumb

19-03-2018 09:41 AM

السوسنة - رفضت السفيرة الأميركية في عمان استقبال زوجة شاب دهسه ضابط أمريكي على طريق اوتستراد عمان الزرقاء بتاريخ 5 / 3 / 2018، حيث توجهت الزوجة إلى السفارة لتقديم شكوى بحق الضابط الذي دهس زوجها ولاذ بالفرار، مكتفية بإرسال أحد العاملين في السفارة لتبليغها أنه بإمكانها التوجه للقضاء.

وقال محمود شقيق الشاب جهاد شاهين الذي تعرض لحادث دهس بأن الحكومة تكفلت بتكاليف علاج شقيقه الذي كان يرقد في مستشفى خاص وقامت بالإيعاز بنقله لقسم العناية الحثيثة يمستشفى المدينة الطبية.

 
وبحسب شاهين فإن شقيقه دخل في غيبوبة منذ تعرضه للدهس ولا يزال في حالة صحية حرجة، مؤكداً أن العائلة لن تتوانى عن اللجوء للقضاء.
 
وأوضح شاهين أن الاجهزة الأمنية أبلغت العائلة بأنه تم التحقيق مع الضابط الذي دهس نجلها دون أن تفصح عن المزيد من التفاصيل.
 
وأكد في منشور له على صفحته الشخصية بالفيسبوك تواصل الجهات المسؤولة معهم، ممثلة برئاسة الوزراء ووزارة الخارجية ووزارة الداخلية ومدينة الحسين الطبية، وتم نقل شقيقه الى مدينة الحسين الطبية ..وهو الان في العناية المركزة هناك ..وستقوم رئاسة الوزراء بتغطية كافة التكاليف التي تربت للمستشفى الذي كان اخي يعالج فيه.
 
وكان شاهين قد أثار قضية شقيقه من خلال منشور على "فيسبوك" ولاقى تعاطفاً شعبياً وإعلامياً واسعاً قبل أن تقوم الحكومة بالتكفل بعلاج شقيقه جهاد.
 
 
 يذكر أن الشاب جهاد شاهين تعرض لحادث دهس من قبل ضابط أمريكي يعمل في الأردن قبل أن يدخل في غيبوبة منذ 14 يوماً تقريبا.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد