فيلادلفيا تكرم الفائزين بجوائز موسمها الإبداعي الأدبي

mainThumb

20-03-2018 10:42 AM

السوسنة - كرمت جامعة فيلادلفيا طلبة مدارس مديرية تربية عين الباشا المتميزين في مجالات الكتابة الإبداعية ضمن موسم الإبداع الأدبي الثامن الذي يقيمه سنويا قسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب والفنون لرعاية الطلبة في مدارس المملكة وتنمية مواهبهم وتطويرها.
 
وفي حفل التكريم الذي اشتمل على قراءات من إبداعات الطلبة المتميزين في الشعر والقصة القصيرة والخاطرة والمقالة، بيّن رئيس الجامعة وراعي الحفل الدكتور معتز الشيخ سالم أن رعاية المبدعين في المجتمع المحلي والأخذ بأيديهم مهمة توليها جامعة فيلادلفيا جلّ اهتمامها، ولا تقتصر على موسم الإبداع الأدبي وإنما هي متصلة طوال السنة. فيما أشار إلى أن هذا الموسم الأدبي هو الثامن وهو مستمر في رعاية إبداعات الطلبة ومواهبهم وذلك من خلال التدريب والتقييم المستمرين اللذين عُني بهما أعضاء هيئة التدريس في قسم اللغة العربية وآدابها بإقامتهم ورشات تدريبية إبداعية، يليها تلقي أعمال الطلبة وتقييمها، ثم إعلان نتائجها في اليوم التكريمي.
 
يذكر أن القسم قد تلقى في هذا الموسم عددا من الأعمال الإبداعية متفاوتة المستويات، وقد حصل على المركز الأول كل من: الطالبة روز محمد الخرابشة من مدرسة المجد الثانوية الحديثة في مجال الشعر، والطالبة آية ماهر الجمال من مدرسة صافوط الثانوية للبنات في مجال القصة القصيرة، والطالبة تمارا أبو حويلة من مدرسة المجد الثانوية الحديثة في مجال المقالة، والطالبة بيسان محمد ناجي من مدرسة أم كثير الثانوية المختلطة في مجال الخاطرة.
 
وفي نهاية الاحتفال الذي أقيم في جامعة فيلادلفيا كرّم رئيس الجامعة الطلبة الذين حازوا على المراكز الثلاثة الأولى في كل مجال إبداعي، وتقدم الدكتور محمد الخوالدة من قسم الأنشطة  في مديرية تربية عين الباشا بالشكر الجزيل لجامعة فيلادلفيا لما تبذله من  جهد واضح في خدمة المجتمع المحلي وتنمية المواهب الإبداعية عند الطلبة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد