الحمود يوجه كتابا إلى العاملين في الأمن والمتقاعدين العسكريين ترد

mainThumb

20-03-2018 11:51 AM

السوسنة - أكد  مدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود في كتاب وجهه إلى العاملين كافة في الجهاز على اهتمامه وتقديره لإخوته المتقاعدين العسكريين الذين واصلوا الليل بالنهار وقدموا زهرة شبابهم بسواعد فتية وجهود جبارة خدمة لثرى أردننا الحبيب وهم حاملين رسالة الأمن العام الأمنية بكل كفاءة واقتدار.

 
وشدد  على إدامة الاتصال والتواصل مع هذه الشريحة الطيبة وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها انطلاقا من حرص مديرية الأمن العام على ايلاء كافة متقاعدي الأجهزة العسكرية والأمنية من أبناء الوطن الأعز الاهتمام الكافي وخلق الشعور لديهم بأنهم لا زالوا على رأس عملهم وعلو مكانتهم في عيون أبناء الجهاز.
 
 
وثمن  مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد احمد علي العايد العفيشات هذا التوجه معتبرا إياه لفتة كريمة وطيبة من عطوفة مدير الأمن العام.
 
وأكد على أن الأجهزة الأمنية كافة تعمل على تنفيذ توجيهات ورؤى جلالة القائد الأعلى في التأكيد على الاهتمام بشريحة المتقاعدين العسكريين وتلبية احتياجاتهم وتسهيل معاملاتهم وتوفير أسباب الراحة لهم إثناء مراجعتهم للدوائر والمؤسسات الرسمية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد