اجتماع حول تعزيز قدرات الإرشاد المهني للشباب

mainThumb

20-03-2018 09:23 PM

السوسنة - عقدت وزارة العمل الثلاثاء اجتماعا تنسيقيا مشتركا لمناقشة الإنجازات والخطط المستقبلية لمشروع "تعزيز قدرات الإرشاد المهني للشباب" في مبنى وزارة العمل برئاسة أمين عام الوزارة المهندس هاني خليفات.

واكد المشاركون في الاجتماع الذي جاء لتعزيز قدرات الشباب في مجال الإرشاد الوظيفي، أهمية التعاون بين الشركاء لنشر ثقافة الإرشاد المهني في المجتمع المحلي وخصوصا الشباب الأردني وأثر ذلك في توفير فرص عمل لائقة.
 
وسيتم من خلال الوكالة جايكا تقديم الدعم الفني لتدريب نظراء من وزارة العمل وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والجامعات.
 
ويستهدف المشروع خمس مديريات عمل وتشغيل في الوزارة في كل من إقليم الوسط والشمال والجنوب، بالاضافة الى المشاركة والتشبيك مع الجامعات المذكورة.
 
وشارك في أعمال الاجتماع ممثلون عن السفارة اليابانية ورئيس مكتب الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا" وخبراء من الوكالة وشركاء من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وعمداء جامعات: البلقاء التطبيقية، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة العلوم والتكنولوجيا، جامعة البترا، جامعة الحسين بن طلال، بالاضافة الى مدير مديرية التشغيل، ورئيس قسم التشغيل والإرشاد المهني في وزارة العمل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد