عجلون:تخريج الفوج الثالث للمشاركين في دورة فرسان الطبيعة

mainThumb

20-03-2018 09:27 PM

السوسنة - ظمت الاكاديمية الملكية لحماية الطبيعة في محمية غابات عجلون بالتعاون مع مديرية التربية الثلاثاء حفلا لتخريج الفوج الثالث للمشاركين في دورة فرسان الطبيعة.

واكد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب وصفي حداد على اهمية مثل هذه البرامج في صقل مواهب الطلبة وابراز ابداعاتهم وخصوصا فيما يتعلق بالطبيعة والبيئة التي تتمتع بها محافظة عجلون والتي تعكس مدى الصورة الجمالية التي تستوجب ابراز الجانب المشرق فيها من اجل تعزيز التنمية.
 
واشار مساعد محافظ عجلون مخلد الغيثان ان محافظة عجلون تتمتع بميزات نسبية طبيعية وبيئية وسياحية تجعل منها فرصة لابراز هذه الميزات بمختلف الوسائل وخصوصا ان المحمية تعتبر نقطة جذب لمختلف السياح والزوار.
 
وقال مدير المحمية عثمان الطوالبة هذا البرنامج يعتبر من الانشطة والمبادرات التي تركز على الجيل الجديد وغرس ثقافة حب العمل التطوعي من خلال اشراكهم في الدورات التي تعنى بمساندتهم لكافة الجهات للحفاظ على البيئة والطبيعة.
 
واشار مدير التربية سامي الفواعرة ان مثل هذه البرامج تعمل على تعزيز دور الطالب تجاه البيئة التي تعتبر احدى ركائز الولاء والانتماء للوطن والارض مبينا أهمية حماية جميع الثروات البيئية والطبيعية لعكس الصورة الجمالية للمحافظة التي تتمتع بطبيعة خلابة . واشارت مشرفة التعليم البيئي في المحمية كوثر دويكات ان المشارك عليه اجتياز خمسة مراحل والتي من خلالها يضمن الوصول الى النهائيات والفوز مبينة ان هذه الدورة تشجعهم وتحفزهم لبذل المزيد من الجهود من اجل التميز والابداع.
 
وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على عرض مسرحي عن برنامج فرسان الطبيعه تم تكريم الطلبة المشاركين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد