الأردن: شكّ بتردد شقيقته للنوادي الليلية فقتلها ولقي جزاءه

mainThumb

21-03-2018 01:03 PM

السوسنة - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء حكما بوضع شاب في العشرينيات بالاشغال المؤبدة لقتله شقيقته العام الماضي طعنا بآداة حادة "موس" خلال محاولتها الحديث مع والدها في المفرق .

 
وصدر الحكم أثناء جلسة علنية عقدت الأربعاء، برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وبعضوية القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي وبحضور المدعي العام عصام الحديد تم استبدال عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت الى المؤبد وذلك لاسقاط عائلة المغدورة الحق الشخصي عن المتهم والذي دين بجناية القتل العمد .
 
ويعد المتهم 26 عاما شقيق المغدورة، حيث تغيبت عن منزل ذويها لمدة ٥ سنوات ،  وكان المتهم يسمع ان المغدورة تتردد على نوادي ليلية فقرر قتلها، واخذ يبحث عنها في اماكن واوقات مختلفه الا انه لم يعثر عليها .
 
وعلم المتهم في تموز العام الماضي بعودة المغدورة الى منزل جدها فتوجه هناك برفقة احد الاشخاص وابن عمته، وكان بحوزته موس وشاهد المغدورة تقف على باب منزل والدها ودون الحديث معها عن ظروف غيابها والتاكد مما سمعه عنها ليقوم بطعنها بموس في ظهرها وصدرها وبطنها عدة طعنات قاصدا قتلها  عندما تاكد ان اصابتها قاتله تركها وفر من المكان ورمى الاداة الحادة الموس في الطريق المؤدي الى منزل شقيقتها،  ولدى وصوله هناك  اخبر شقيقته الاخرى بانه قام بقتل المغدورة الذي جرى نقلها الى المستشفى الا انها وصلت متوفيه .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد