تفاصيل الحالة الجوية نهاية الأسبوع

mainThumb

22-03-2018 08:26 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سترتفع الخميس بشكل ملموس، لتسود أجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في البادية، بينما تكون حارة في االأغواروالبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 
و يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة الجمعة، حيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة بحوالي (11-12) درجة مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة نسبياً في عمان والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار على فترات خاصة في مناطق البادية.
 
وتتأثر المملكة يوم السبت بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة نسبياً تؤدي الى انخفاض واضح على الحرارة، حيث تسود أجواء ربيعية معتدلة في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من مناطق المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29- 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 - 17 والمناطق الجنوبية 28 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 23 درجة مئوية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد