«سنحيا كراما» تفرج عن 5 غارمات وتطلق نداء استغاثة لـ 8 اخريات

mainThumb

22-03-2018 02:01 PM

السوسنة - تزامنا مع يوم الأم العالمي قامت جمعية سنحيا كراما الخيرية باطلاق سراح خمس أمهات من النساء الموقوفات على خلفية قضايا مالية.
 
من جانبه بين ليث الحطيني مدير مشروع الغارمين "مديون" أن الجمعية اتخذت على عاتقها أن تدخل الفرح والسرور إلى قلوب الأمهات فعملت على جمع شمل خمس أسر فيما تزال تعمل على أن تنهي غصة ثمانية أمهات اخريات ليتمكن من عناق أولادهن من جديد.
 
وأوضح المدير التنفيذي لسنحيا كراما عمر قنبز أن الجمعية استطاعت أن تنير قوالب الحلوى بخمس شمعات، كن أجمل بسمة وفرحة لأطفال تمنوا أن يقولوا في هذا اليوم "كل عام وأنت بخير يا ماما" مشيرا أن الظروف القاسية دفعتهن للإقتراض، مجبرات كارهات، فمنهن من أرادت تأمين لقمة العيش، وأخرى جارت عليها الظروف، وثالثة استدانت من أجل عملية طفلها.
 
وبين قنبز أن الجمعية اجريت دراسة مستفيضة لـ13 حالة، تمكنت من الإفراج عن خمسة أمهات، متأملة أن تقوم بالإفراج عن بقية الأمهات بجهود المحسنين ودعم الخيريين فقد اتخذت الجمعية على عاتقها أن لا تضام حرة بهذا الوطن العزيز، وأن يحيا أهله بعزة وكرامة.
 
يشار إلى أن مشروع مديون احد مشاريع الجمعية الذي يقوم على سداد ديون أرباب الأسر المطلوبين على خلفية قضايا مالية من غير اصحاب السوابق وبمبالغ لا تزيد عن 1500 دينار.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد