احمد سعد وسمية الخشاب يتعرضان لسخرية واسعة .. صور وفيديو

mainThumb

23-03-2018 03:56 PM

السوسنة - أحمد سعد وسمية الخشاب ثنائي يتعرض دوما للسخرية، على الأرجح بسبب عدم احترافيتهما في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن المتابعين دوما يوجهون لهما الانتقادات عل منشوارتهما، عل الرغم من أن الهدف يكون حصد علامات الاعجاب.

 
وعلى مدار الأيام الماضية تلقى أحمد سعد مع زوجته سمية الخشاب كثير من السخرية، بسبب ما وصفه الجمهور بغرابة منشورات رحلتهما في مدينة السينما هوليوود بلوسن أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن أحمد سعد يشدد مع كل صوةر أو فيديو على أنهما في مدينة هوليوود الحقيقية، كما ظهر في فيديو وهو يتحدث بطريقة غريبة ونبرة صوت غير معتادة مما جعل المتابعون يلمحون إل أنه قد لا يكون في حالته الطبيعية.
 
 
بخلاف كونه ظهر أيضا في فيديو آخر وهو يرقص مع بعض العازفين بالشوارع ويتحرك بطريقة غير مفهومة، وتعامل أيضا مع تمثال الأوسكار الزائف وكذلك نجمة هوليود الزائفة التي تحمل اسمه على أنه أمر واقع، فبدا الأمر مضحك بشدة من قبل المتابعين الذين نصحوه بأن يكون أكثر اتزانا في منشوراته.
 
 
وكان أحمد سعد قد سافر مع زوجته سمية الخشاب قبل أسبوع إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحي عدة حفلات للجاليات العربية هناك.
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد