استعدادا للمونديال .. السامبا البرازيلية تراقص الدب الروسي

mainThumb

23-03-2018 08:07 PM

السوسنة - حقق المنتخب البرازيلي فوزا سهلا على نظيره الروسي بثلاثية نظيفة وديا ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم في روسيا والتي أقيمت اليوم في غياب نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة.

 
سجل أهداف البرازيل كل من جواو ميراندا وفيليب كوتينيو وباولينيو في الدقائق 53 ،61،66 من زمن اللقاء.
 
بدأ المنتخب البرازيلي اللقاء بصورة جيدة بالاستحواذ على الكرة  وسط اعتماد نظيره الروسي على الدفاع المحكم واللعب على الهجمة المرتدة من أجل مفاجأة منتخب السامبا.
 
وفشل جابرييل خيسوس، في تسجيل الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 4 من تمريرة رائعة من داني ألفيش لكن الحارس إيجور أكينفيف  نجح في التصدي لتسديدة لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء وحاول كاسيميرو، خداع إيجور أكينفيف برأسية سهلة على حارس المنتخب الروسي في الدقيقة 17 بعد ركلة ثابتة نفذها فيليب كوتينيو.
 
 
 
وفشل المنتخب الروسي في بناء هجمة جيدة على نظيره البرازيلي حتى الدقيقة 20 وسط فوارق كبيرة بين المنتخبين لمصلحة السامبا، وصلت الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول دون تسجيل تسجيل قص المنتخبين شريط الأهداف.
 
ونجح المنتخب الروسي في بناء هجمة مرتدة جيدة بعد خطأ داني ألفيش عند خط الوسط لكن الحارس البرازيلي أليسون بيكر تألق في تسديدة ألكسندر ساميدوف في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.
 
وتحسن مستوى المنتخب الروسي الذي تخلص من رهبة المنافس الكبير بتكوين هجمات جيدة لكنها لم تكن خطيرة بشكل كاف على حارس السامبا، اليسون بيكر.
 
 
 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط سيطرة من البرازيل على مجريات الشوط لكن دون خلق فرصة كثيرة على مرمى الروس.
 
وواصل المنتخب البرازيلي السيطرة على الكرة في الشوط الثاني والذي بدأه مبكرا عندما مرر ويليان عرضية أرضية لباولينيو لكنه سدد في جسد ايجور  بالدقيقة 47 من عمر اللقاء.
 
وتألق الحارس إيجور أكينفيف في الدقيقة 51 بعد خطأ من ساميدوف والذي ارتطمت به تسديدة ويليان القوية قبل أن ينجح جواو ميراندا في تسجيل الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 52 والذي جاء بعد متابعة لاعب انتر لرأسية تياجو سيلفا التي ارتدت من حارس المنتخب الروسي.
 
وأضاع باولينيو هدفا محققا بصورة غريبة بعد تحويل تسديدة كوتينيو في جسد إيجور بالدقيقة 59 دون استغلال المرمى الخالى،ونجح فيليب كوتينيو في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب البرازيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 62 والتي احتسبت لمصلحة باولينيو بعد خطأ ساذج من مدافع روسيا.
 
وجاء التغيير الأول من تيتي بخروج جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي ودخول روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول في الدقيقة 64،وسجل باولينيو الهدف الثالث للسامبا بعد عرضية رائعة من ويليان في الدقيقة 66.
 
 
 
وتخلى المنتخب الروسي عن حذره الشديد بعد ثلاثية البرازيل لكن فشل في خلق المشاكل لدفاعات المنتخب البرازيلي، ودفع تيتي بريناتو أوجوستو بدلا من باولينيو في الدقيقة 70.
 
وانقذ تياجو سيلفا، قائد المنتخب البرازيلي مرمى السامبا من استقبال الهدف الأول بعدما أخرج رأسية البديل أنتون زابولوتني في الدقيقة 76 بعد خطأ من ويليان من تمرير الكرة داخل منطقة جزاء البرازيل
وأجرى تيتي تغييرين بخرج فيليب كوتينيو  وويليان في الدقيقة 79 ونزول تايسون وفريد من أجل منح الثنائي الأخير في فرصة المشاركة مع السامبا قبل أن يدفع بديفيد فاجنر بدلا من داني ألفيش بالدقيقة 83.
 
وانهى تيتي التغييرات بخروج جواو ميراندا ودخول جابرييل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء والذى انتهى بثلاثية نظيفة في لقاء من جانب واحد تحكم به المنتخب البرازيلي من البداية حتى النهاية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد