آل شيخ يثر جدلا بتغريدة عن محمد صلاح

mainThumb

25-03-2018 02:48 AM

السوسنة - أثار رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، جدلا بتغريدة جديدة حول اللاعب المصري، نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وجاءت التغريدة بعد ساعات فقط من نهاية مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين مقابل واحد، وشهدت تألق صلاح الذي سجل هدف التفوق للمصريين قبل أن يتدارك رونالدو الهزيمة ويحولها إلى فوز في الدقائق الأخيرة من الوقت البدل الضائع.

ونشر تركي آل الشيخ صورة اللاعب المصري وأرفقها بتعليق على تويتر قال فيه: "لازم يوحشنا قبل كأس العالم".

وفسر عدد من المغردين على تويتر العبارة بأنها تعبر عن رغبة رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية في ابتعاد صلاح عن نهائيات كأس العالم في روسيا المرتقبة الصيف المقبل.

وأضاف آخرون أن آل الشيخ يعرف قوة اللاعب ويتخوف من تلقي منتخب بلاده لأهداف من اللاعب الذي لا يخطئ المرمى خلال دور المجموعات بكأس العالم، علما بأن المنتخب السعودي أوقعته القرعة إلى جانب منتخب مصر والأورغواي وروسيا التي تستضيف البطولة.

وانتقد عدد من المعلقين الغاضبين ما نشره آل الشيخ حول النجم المصري الذي ينافس على لقب الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في العالم، ويعول عليه المصريون للظهور بوجه مشرف خلال نهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال أحد المعلقين على التغريدة: "يا معالي المستشار هذا اللاعب صنع نفسه بنفسه بدأ من الصفر حتى وصل لما هو عليه ليس مثل لاعبين آخرين تأسيسهم غلط وعقليتهم صفر ع الشمال وأروح أرميهم في الليغا وبفلوس بعد حتى يبرزون.. والنتيجة ع الدكه مع أنديتهم وهاتك مسخره !!."

يشار إلى أن آل الشيخ وسع نفوذه مؤخرا في الكرة المصرية بتوليه الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ومساهمته في عدد من التعاقدات للاعبين مصريين مع نواد سعودية.

وتأتي تغريدة رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية الأخيرة، بعد أيام من تغريدة أخرى حول ملف ترشح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026، والتي لمح من خلالها إلى إمكانية عدم دعم السعودية للملف المغربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد