بالفيديو - نسرين طافش تلجم المشككين وتُطرب محبيها

mainThumb

27-03-2018 10:53 PM

السوسنة - ردت الفنانة السورية نسرين طافش، على مزاعم البعض حول إمكانياتها الصوتية بعد طرحها أغنيتها الجديدة "الا معك"، والتي نالت رواجا واسعا.

وكان البعض قالوا ان صوت #نرين_طافش في الأغنية كان جميلا جدا ونقي، زاعمين انه من المؤكد وجود تلاعب بصوتها وتحسينه عن طريق الـ"اوتو تيون".

نسرين طافش بدورها ردت على المشككين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الااجتماعي إنستغرام، حيث غنّت أإنيتها "الا معك" لايف وبدون موسيقى بطرية مميزة أظهر جمال صوتها الطبيعي وأسكت المشككين.

ووجهت نسرين طافش رسالة للمشككين بصوتها، حيث كتبت تعليقا على الفيديو:"بدون فيديو كليب وبمحبتكون اتخطت اغنية الا معك حاجز المليون فيوز على اليوتيوب .. البعض قالو الصوت كتير طالع حلو ونقي بتسجيل الاغنية أكيد لاعبين بصوتها ومحسن بالاوتو تيون ونسرين مافيها تغني لايف".

وأضافت نسرين:" اعتبرت هالشي مديح لانو هاد كان صوتي مية بالمية متل الفيديو هاد .. الا ازا في اوتو تيون عالسناب وما عندي خبر .. لهيك حبيت اهديكون الأغنية بصوتي بدون اي اضافة .. الاضافة الوحيدة اني بغني باحساس ومن قلبي وبثقة".

وتابعت:" انك تقول عني ما بتحب صوتي هاد عادي وذوق شخصي ومزاج لانو انا في اصوات حلوة كتير ومع هيك ما بحب اسمعلها بس هاد ما بيلغي انو اصواتهون مش حلوة الذوق شي ومحاولة التقليل من موهبة او من نجاح الآخر موضوع مختلف تماما .. الاولى ذوق اما الثانية غلّ صرف ونابعة من شعور بالنقص بتخلي الواحد ينتقص من أي شيئ جميل بيمتلكو الآخر".

وأوضحت "بعمري ما ادعيت اني ام كلثوم أو اسمهان انا عاشقة للفن بكل اشكالو وروحي شغفها الفن لهيك أنا ممثلة اولا لهالسبب ما بحب كتير غني بلقاءاتي لانو شغفي الأول التمثيل ومغنية ثانيا لانو الغناء هوايتي وعم طور هالموهبة يوم بعد يوم اكتر وناشرة للحب والنور بكل اشكالو ثالثا من خلال الفن ولسا بدي اكتب واعمل الي بحبو وازرع الدنيا كلها فن وحب وبهجة ونجاح بحرية ومتل ما بحب ووقت الي بحب على طريقتي .. انتقاص اي شخص من نجاح الآخرين ومحاولة احباطهم هو نقص ما بداخلو اولا و أخيرا .. لإنو الانسان المتوازن نفسيا وفكريا استحالة ينزعج من نجاح الآخرين وازا ما حب شي بيبعد عنو وبيتجاهلو".

ووجهت نسرين شكرها للملحن هشام بولس على ثقتو بصوتها بأغنية الا معك.

وأبهرت نسرين محبيها بروعة صوتها النقي بلا موسيقى وعلى المباشر، لتلجم أصوات المشككين بموهبتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد