مدير شرطة اربد

mainThumb

01-04-2018 09:58 AM

 عندما تكون القيادات الأمنية قريبة من المواطن فانها بالتأكيد تكون ناجحه بامتياز، وهذا فعلا ينطبق تماما على مدير شرطة اربد العميد خالد العجرمي؛ فتراه في كل مكان يمارس عمله بمسؤولية ومهنية عالية، جرأة في اتخاذ القرار، ايمان مطلق بالحوار والمشاركة مع الاخر، مستمع جيد، أسلوب راقي في التعامل، عدالة مع الجميع ، ولا وجود ابدا للاجندة الخاصة أو العلاقات الشخصية.

مكتبه مفتوح في كل وقت وهذا انطباع كل من زاره وتحدث معه ، وتراه في كل الاحداث الخاصة بمنطقته يكون دوما على رأسها حيث يتولى المسؤولية المباشرة لإدارة الأزمة بكل تمكُنٍ واقتدار،ويتصدى لكل موقف بحنكة عالية ليصل الى الحلول التي ترضي الجميع بسرعة فائقة .
 
دمث الاخلاق، وادبه جم، وتعامله رائع مما يأسرك عندما تتعامل معه فتشعر أنك تتكلم مع رجل وكأنك تعرفه منذ وقت بعيد، يطبق القانون ويجتهد في قضايا كثيرة بروح القانون ودون المساس بأحقية أي طرف، بل تجده صديقا للجميع، مؤثرا في آرائه، مقنعا باجوبته فعلا انه رجل أمن بامتياز.
 
نكتب هنا من باب التأشير لمَواطن قوتنا، وسبل نجاحاتنا والتي تكمن أساسا في رجالات هذا الوطن العزيز الذي يجب الإشارة الى انجازاتهم وتميزهم لاستنهاض الهمم ، وتحقيق الامل، وتقدم الوطن والمواطن .     


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد