ياسمين صبري .. جمال باهر وجلسات تصوير جريئة - فيديو

mainThumb

11-04-2018 08:54 PM

السوسنة - تمكنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، من لفت الأنظار إليها بسرعة خلال السنوات القليلة الماضية، ودون إتخاذ خطوات فنية كثيرة.

وتكفّل جمال #ياسمين_صبري الباهر، إضافة لجلسات التصوير الجريئة التي تخضع لها، بكتابة شهرة واسعة للحسناء المصرية في الوطن العربي.

غير أن هذه الشهرة جعلتها لا تسلم من الشائعات وأبرزها الزواج والتي طاردتها 3 مرات حتى هذه اللحظة.

يعقوب بو شهري: تصدر هذا الاسم المواقع الإخبارية في الفترة الأخيرة بسبب ياسمين ورغم أنه يعد نجم سوشيال ميديا بالكويت إلا أنه نجح أن يكون حديث عشرات الآلاف بعد أن تردد شائعة زواجه منها ولكنه لم يقف صامتاً أمامها بل حرص على الرد عليها من خلال مقطع فيديو قال من خلاله: "يا جماعة هل يعقل أن أنام عازباً وأستيقظ متزوجاً. خبر زواجي ليس صحيحاً. الأخبار المصرية والجرائد والمجلات والسوشيال ميديا كلها تقول يعقوب بو شهري تزوج من ياسمين صبري ويمضون شهر العسل. عن أي شهر عسل تتحدثون! المشكلة ليست هنا، والمشكلة ليست أنتم ولا أحد بل أمي التي تتصل بي وترسل لي رسائل وتقول لي قلّي الصدق. أي صدق. لا يوجد بيننا أي شيء. كل ما في الأمر أننا ظهرنا في فيديو للعمل صورناه في أميركا وإنتهينا منه".

رجل أعمال خليجي: شائعة الزواج الثانية التي طاردت ياسمين كانت العام الماضي حيث قيل أنها متزوجة من رجل أعمال خليجي إلا أن ياسمين كانت تلتزم الصمت ولكن بعد فترة فاجأت الجميع بأنها متزوجة من طبيب مصري، وعادت بعد فترة لتعلن إنفصالها عنه.

محمد إمام: قبل أن تعلن ياسمين خبر زواجها كان يتردد أن هناك قصة حب خفية تجمعها بالفنان محمد إمام والذي شاركته في بطولة فيلم "جحيم في الهند" إلا أنها حرصت على نفي هذه الشائعة بنفسها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد