تسريب صور رامز جلال في برنامج مقالبه الجديد .. وقائمة الضحايا

mainThumb

12-04-2018 02:45 PM

السوسنة - انتهى الفنان رامز جلال  من تصوير برنامج مقالبه الجديد لرمضان 2018 والذي يحمل عنوان مبدئي "رامز تحت الثلج"، خاصة بعد تسريب أول صور له في البرنامج قبل أيام من بداية موسم رمضان.

 
 
وبعد عدة شكوك حول فكرة البرنامج الجديد لرامز جلال، وتكهن البعض انه يخدع الجميع بالترويج لفكرة المقلب الذي سيتم في روسيا، تداول رواد مواقع التواصل صوراً لرامز جلال من كواليس برنامجه الجديد وظهر رامز وسط الجليد والثلوج في روسيا وأثناء إعداده للمقالب.
 
ومما أكد فكرة البرنامج الجديدة هو نشر بعض الفنانين صوراً لهم بروسيا بالتزامن مع الكشف عن الصور الأولى للبرنامج، وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد، والتي انضمت لقائمة الضحايا بجانب شيرين وياسمين صبري وغادة عبد الرازق، في حين كشف جمهور رامز جلال مشاركة عدد آخر من النجوم مثل مايا دياب وهيفاء وهبي وياسمين عبد العزيز وغيرهم.
 
ويشهد الموسم الجديد من برامج مقالب رامز جلال مشاركة عدد كبير من نجوم الكرة مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي واحمد الشناوي والمدربين حسن شحاتة وحسام البدري وغيرهم، بسبب ارتباط فكرة المقلب بكرة القدم، إذ يستغل رامز جلال إقامة بطولة كأس العالم بروسيا لاستدراج الضيوف لتصوير برنامج قبل ان يفاجئوا برامز جلال متنكراً في هيئة دب قطبي وتنفيذ المقلب بهم.
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد