الأمانة توقع إتفاقية لتطوير خدمات التكسي في عمان

mainThumb

16-04-2018 03:52 PM

السوسنة - وقعت أمانة عمان وشركة باب القمر (ايزي)، اتفاقية لتطوير الخدمات التي تقدم من قطاع التكسي الاصفر ضمن العاصمة عمان، وذلك من خلال توفير أنظمة اتصال وتتبع يستطع من خلالها المستخدم (الراكب)، طلب سيارة التكسي بأية وسيلة أتصال (خلوي/ارضي/تطبيق).

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه، على دور الأمانة بتطوير منظومة النقل العام والارتقاء بمستوى الخدمات ومن ضمنها خدمة التكسي الاصفر ومواكبة التطورات والاضافات النوعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

من جهته قال مدير الشركة عبد الله عايش، بأن تطوير الخدمات المقدمة من قطاع التكسي الاصفر ستعود بالفائدة على السائق والراكب، بتوفير الوقت والجهد والتكلفة، مؤكدا على أهمية الشراكة مع القطاع العام للمساهمة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وقال المدير التنفيذي للنقل العام المهندس عبد الحليم الوريكات، بأن التشغيل الفعلي للشركة سيبدأ بعد 3 أشهر من توقيع الاتفاقية، حيث سيصبح عدد التكاسي التي تقدم هذه الخدمة بما لا يقل عن 8000، من قبل شركتان تعملان بهذا المجال.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي، ونائبه للاشغال المهندس أحمد الملكاوي، وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية والمدير الاقليمي لشركة "ايزي" وعدد من المسؤولين المعنيين في الشركة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد