طلبة اليرموك ينظمون يوما ترفيهياً لأطفال مبرة الحسين

mainThumb

17-04-2018 04:30 PM

السوسنة - نظم طلبة كليتي الصيدلة والعلوم في جامعة اليرموك نشاطين تضمنا مشاركة أطفال مبرة الملك الحسين الخيرية للأيتام في مدينة إربد.

فمن خلال مبادرة طلابية بعنوان " سقايا الخير 2"  أطلقتها كلية الصيدلة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة زار مجموعة من طلبة الكلية يرافقهم عميد الكلية الدكتور عدنان مساعدة مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام، حيث تضمنت الزيارة مشاركة أطفال المبرة أنشطتهم اليومية وتنظيم فقرات ترفيهية خاصة بهم، وتقديم هدايا لهم.

وأشار مساعدة إلى أن تنظيم هذه المبادرة جاء انطلاقاً من حرص كلية الصيدلة على الاضطلاع بمسؤوليتها المجتمعية تجاه مختلف شرائح المجتمع، مما ينعكس ايجاباً على ترسيخ حس المسؤولية ومفهوم التكافل الاجتماعي لدى الطلبة.

ومن جهة ثانية نظم حوالي 50 طالبا وطالبة من قسمي الرياضيات والإحصاء في كلية العلوم ومن خلال مبادرة طلابية بعنوان " فينا الخير" يوما ترفيهيا لـ (36) طفل من أطفال مبرة الملك حسين الخيرية للأيتام ممن تتراوح أعمارهم بين 7 و18 عاما، تضمن تنظيم زيارة للأطفال إلى حديقة " الأمير راشد " في اربد، اشتملت على مسابقات وألعاب ترفيهية للأطفال ورسم على الوجوه، إضافة لتقديم هدايا لجميع الأطفال.

ورافق الطلبة خلال النشاط عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد