مجلس محافظة عجلون يبدأ تشكيل قاعدة بيانات للاحتياجات

mainThumb

19-04-2018 01:37 PM

السوسنة - بدأ مجلس محافظة عجلون، تشكيل قاعدة بيانات شاملة تشتمل على كافة احتياجات ومطالب العديد من المواطنين في التجمعات السكانية ومختلف مناطق المحافظة .

 
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الخميس، ان المجلس بدأ بسلسلة من الجولات والزيارات الميدانية للعديد من مناطق المحافظة من اجل وضعها ضمن قاعدة البيانات من اجل تنفيذها حسب الاولوية من الموازنة.
 
واضاف ان المجلس نفذ اليوم برفقة محافظ عجلون علي المجالي وعدد من مدراء الدوائر زيارة لبلدة عنجرة للوقوف على احتياجات مناطق أبو حاطوم والصالوص والزيزفونة والقاعدة وحي سكري ووسط المدينة وكنيسة سيدة الجبل والأحياء الغربية وعدد من المدارس والمركز الصحي والنادي ومركز التنمية.
 
وبين ان عنجرة بحاجة الى مشاريع بنى تحتية وشمول بعض المناطق بالصرف الصحي وإنشاء ملاعب ومتنزهات في المدينة والاهتمام بوسط المدينة وتنظيم سوق الخضرة من خلال إقامة سوق متخصص للخضرة في المدينة وقضايا الفقر والبطالة وهموم الشباب.
 
واشار إلى ان اللقاءات والزيارات مستمرة لباقي المناطق في محافظة عجلون لمتابعة العديد من القضايا ومطالبات ابناء المحافظة الخدمية والتنموية والوقوف على احتياجات عدد من المناطق والقرى من اجل العمل على حل الممكن منها خدمة لأبناء المحافظة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد