كفرنجة: اطلاق جائزة المنارة للابداع والتميز

السوسنة - اطلقت منارة الابداع والمبدعين في كفرنجة اليوم الاثنين، جائزة "المنارة" للابداع والتميز، ضمن فعاليات المهرجان السنوي لاختيار شخص يتميز بالابداع.

 
وقال رئيس المنارة احمد فريحات، ان الهيئة الادارية بصدد تشكيل لجنة متخصصة لرصد ابرز مجالات الابداع والتميز المختلفة في محافظة عجلون، داعيا مديرية ثقافة عجلون والمؤسسات الشبابية والتطوعية في عجلون والاردن لدعم هذه الجائزة المحلية، والتي قد تتحول في السنوات المقبلة لجائزة على مستوى المملكة.
 
واشار الى انه سيتم الاعلان عن الفائز بالمجسم الذي ستختارة الهيئة الادارية بعناية لاعتماده كجائزة تسلم للمبدعين خلال المهرجان المقبل مبينا ان هذه الجائزة تحاكي الجوائز العالمية، وان الغاية منها الابتعاد عن التقليد في تكريم المبدعين والمتميزين، موضحا ان المنارة نشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك شروط المسابقة وكيفية التصميم والانضمام لها.
 
وبين الناطق الاعلامي للمنارة الزميل محمد النواطير انه تم الاعلان بوقت سابق على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك للمنارة عن شروط تصميم مجسم الجائزة والتي سيصار الى تسلميها للمبدعين والمميزين خلال مهرجان مبدعي عجلون الرابع.