افتتاح مهرجان فيلادلفيا السابع للكتاب

افتتاح مهرجان فيلادلفيا السابع للكتاب

افتتح الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا مهرجان فيلادلفيا السابع للكتاب الذي تنظمة دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة وأعرب الدكتور كمال عنه سعادته وسروره بمعرض الكتاب الثقافي وفعالياته ودور النشر المشاركة فيه وما تضمنه من كتب ومعارف حديثة في المجالات المختلفة ونوه معالي الدكتور كمال بحضور النائب اندريهالعزوني بأهمية الكتاب ودورة في الارتقاء بحياة الامم والشعوب.

 

وتجول الدكتور مروان كمال في أرجاء المعرض الذي ضم جناحاً خاصاً لدائرة المكتبة ومصادر المعلوماتاشتمل بروشورات تعريفيةورسوماً بيانية تظهر تقدم وتطور المكتبة في كافة المجالات، وزاوية خاصة بالكتب السنوية واصدارات الجامعة ومنشوراتها ومجلاتهاالثقافية، وحرصت دائرة المكتبة ومصادر المعلومات على توفير زاوية خاصة تحتوي على اصدارات الجامعة خصصت للتوزيع المجاني بهدف خدمة وخلق قنوات تواصل مع المجتمع المحلي .
 
واشتمل المعرض على مشاركة العديد من دور النشر العربية والأجنبية وقواعد البيانات الإلكترونية كما اشتمل المعرض على جناح خاص لوزارة الثقافة وجناحاً لجمعية جرش للحرف اليدوية.
 
وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن المعرض سيستمر ثلاثة أيام ويضم كتباً مراجع حديثة  في عدد من الحقول المعرفية المختلفة التي تخدم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة والمكتبة العربية والباحثين عن العلم والمعرفة.
 
حضر افتتاح المعرض رئيس الجامعة ومستشارا الرئيس والعمداء ومدراء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة.