رئيس اليرموك يلتقي بطلبتها الفائزين ببطولة الجامعات للمناظرات

mainThumb

23-04-2018 04:21 PM

السوسنة - التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي طلبة الجامعة الفائزين في بطولة الجامعات الأردنية للمناظرات، التي عقدت في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بمشاركة 14 فريقاً يمثلون جامعات الاردنية، واليرموك، والأميرة سمية للتكنولوجيا، والعلوم والتكنولوجيا، ومؤتة، واربد الأهلية، والزرقاء الأهلية، والجامعة الألمانية الاردنية، وفيلادلفيا،بالإضافة الى المدارس العمرية.

حيث حصل فريق طلبة الجامعة الوافدين على المركز الأول في بطولة الجامعات الأردنية للمناظرات،فيما حصل فريق طلبة الجامعة الأردنيين على المركز السابع، كما حصل الطالب محمد عمار على جائزة أفضل مناظر.

وأكد كفافي خلال اللقاء فخر اليرموك اعتزازها بما حققه طلبتها من انجاز، الأمر الذي يبرهن أن اليرموك هي بيت علم، فالجامعة ليست ببنيانها، وإنما بطلبتها أولا ثم أساتذتها، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة هم عمادها.

وقال كفافي إن هذا الفوز يعكس سمعة الجامعة الأكاديمية، وتميز طلبتها وكادرها التدريسي الذي يقدم خبراته وعلومه من أجل تهيئة الطلبة وتسليحهم بالمهارات والمعارف اللازمة ليكونوا بناة لهذا الوطن، مشيدا بجهود عمادة شؤون الطلبة في رعاية الأنشطة الطلابية، وإدماج الطلبة الوافدين مع الجسم الطلابي ودعمهم لتنمية مهاراتهم وحثهم على التميز والابداع.

بدوره شكر عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب دعم إدارة الجامعة ورعايتها للجسم الطلابي، لافتا إلى أن العمادة تعتز وتفخر بما قدمه طلبتها، وستسعى لتعزيز هذه المهارة لديهم وتهيئتهم لتناول مختلف القضايا المعاصرة، مشيرا إلى أن العمادة ستعمل على تنظيم مثل هذه البطولة لتشمل كافة الجامعات الأردنية والخاصة، لاسيما وأن اليرموك كانت النواة الاولى لهذه البطولة.

من جانبه شكر الطالب خالد الأفغاني رئيس الفريق الأردني اهتمام إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة ودعمهما الموصول لهم، وتهيئة كافة الظروف اللازمة الأمر الذي انعكس ايجابا على أداء الطلبة تميزهم.

كما شكرت الطالبة مرضية كمال مدربة الفريق من الطلبة الوافدين الجامعة على دعمها، لافتته إلى أن أعضاء الفريق هم من أبناء اليرموك، وجزء من ابناء الأردن.

ويذكر أن البطولة تضمنت جولتين، تناظر كل فريق في الجولة الاولى ثلاث مناظرات، أما في الجولة الثانية والتي كانت بنظام خروج الخاسر من المرة الاولى تأهل فريق اليرموك الجاليات الى المناظرة النهائية ليواجه فريق جامعة الأميرة سمية، حيث كانت المنافسة شديدة، لتنتهي بفوز فريق اليرموك، بعد أداء نال إعجاب الحضور. 

وضم الفريقين الطالب خالد الافغاني رئيسا للفريق، ومرضية كمال مدربة فريق الطلبة الوافدين، وكل من نجلاء عالية، ونهى صافي، ومحمد فضل، ومحمد عمار، ومعن الدهون، وإيناس الفاخري، وحنان المومني، وسندس حمدان، بإشراف الدكتورة آيات نشوان من قسم علم الاجتماع، والدكتور يزن الشبول من قسم نظم المعلومات الإدارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد