الحنيفات يفتتح الدورة 35 للتنمية الزراعية

mainThumb

23-04-2018 04:41 PM

السوسنة - افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، الاثنين، في البحر الميت، أعمال الدورة الـ35 للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.

وأشاد وزير الزراعة في كلمة ألقاها بالجهود التي تبذلها كوادر المنظمة العربية لخدمة القطاعات الزراعية وتعزيز العمل العربي المشترك، مؤكدا ضرورة أن تتميز هذه الدورة عن سابقاتها بتحقيق نتائج فعلية تسهم في تطوير القطاعات الزراعية المختلفة.
 
وأكد الحنيفات بحضور نظيره السوداني عبد اللطيف عجيمي رئيس الدورة السابقة للجمعية العامة للمنظمة العربية، والمدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية البروفيسور ابراهيم آدم الدخيري، استعداد الأردن لدعم كافة المبادرات والمقترحات للمساهمة في تعزيز العمل العربي المشترك.
 
وثمن الوزير السوداني استضافة المملكة لأعمال الجمعية وتهيئة جميع متطلبات النجاح لها، فيما أكد البرفسور الدخيري أهمية المثابرة والجدية وصولا الى توصيات وقرارات من شأنها الدفع بالعمل العربي المشترك في مجالات التنمية الزراعية والامن الغذائي المختلفة الى الامام.
 
وأعربت ممثلة جامعة الدول العربية الدكتورة علا البدري عن آمالها بتعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات ذات الصلة بالقطاعات الزراعية والتنمية البشرية.
 
وتستمر اجتماعات الجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية ولجانها الفنية والمالية والادارية حتى الخميس المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد