ارتفاع الحرارة الثلاثاء وأمطار غزيرة الاربعاء والخميس

mainThumb

24-04-2018 08:41 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة،  الثلاثاء، وتكون الاجواء ربيعية دافئة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتكاثر الغيوم تدريجيا على ارتفاعات مختلفة، في ساعات الليل المتأخرة، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر.

 
وتتأثر المملكة الاربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتنخفض الحرارة بشكل ملموس، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
 
ويستمر تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة  الخميس، وتبقى الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، حيث من المتوقع أن تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 27- 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 - 14 والمناطق الجنوبية 24 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 24 درجة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد