ليال عبود: رفضت أن أكون بديلة هيفاء وهبي

mainThumb

24-04-2018 01:12 PM

السوسنة - حلت الفنانة اللبنانية ليال عبود ضيفة على برنامج " سهر الليل " الذي يقدمه الثنائي الكوميدي شادي مارون و غابي حويك من خلال محطة " او تي في " وكانت مناسبة للتطرق الى العديد من المواضيع المنوعة التي شملت الفن و التحضيرات لاستقبال فصل الصيف وصولاً الى الدعاوى القضائية التي رفعتها ضد اكثر من جهة في المرحلة الاخيرة.
 
 واشارت النجمة الشابة الى ان عام 2017 كان عام اللجوء الى القضاء بعد ان تجاوز البعض حدود المنطق في ارتكاب التعديات و الممارسات التي جرى تطويقها بالقانون بالتعاون مع وكيلها القانوني المحامي مازن حلال .
 
في المقابل حرصت ليال على تقديم وصلات غنائية مميزة في تلك السهرة التلفزيونية برفقة فرقتها الموسيقية و الاستعراضية وكانت مناسبة لغناء اغنيتها الجديدة " بموت عليك " التي طرحتها قبل شهرين و نالت الانتشار و القبول في لبنان و الوطن العربي .
من جهة اخرى، لبت ليال عبود دعوة الاعلامي اللبناني شادي ريشا وكانت ضيفة برنامجه " سهرة عمر " الذي يعرض من خلال شاشة تلفزيون لبنان الرسمي، وكانت فسحة للتطرق الى العديد من المواضيع و القضايا الخاصة في حياتها عموماً، فتحدثت عن تعاون مرتقب مع الفنان الشامل مروان خوري في المرحلة المقبلة، واشارت الى انها رفضت ان تكون بديلة للفنانة هيفاء وهبي في فيلم " ثانية واحدة "، و كشفت عن لقاء سينمائي سيجمعها بالمنتج المصري محمد السبكي انطلاقاً من نص كتب لها خصيصاً .
 
وأضافت ان ثمة فنانة حاربتها في الخفاء، وبادرت الى الاتصال بوزارة الثقافة للاعتراض على خبر تكريمها، فيما تطرقت الى طفولتها وامومتها والقت الضوء على أغنية " بؤسي " التي قدمتها الفنانة نانسي عجرم بعد ان كانت لها ودفعت ثمنها، لكن من بعدها أُعجبت نانسي بها وفضّل كل من الشاعر والملحن أن تحصل عليها كونها كانت اكثر شهرة آنذاك، ومن ثم تمّ إرضائها بأغنية "في أحلى من الدنيا ولاد”.
 
وأكدت عبود انها تستعد للتعاون مع مخرج غربي في مجال الفيديو كليب و هناك فكرة لتصوير أغنية في كل شهر تقريباً استناداً الى سياسة جديدة في مسيرتها الفنية .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد