يوم نشاط مفتوح لنموذجية اليرموك

mainThumb

24-04-2018 03:30 PM

السوسنة - افتتح نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الجودة والمراكز الدكتور يوسف أبو العدوس يوم النشاط المفتوح الذي نظمته المدرسة النموذجية في الجامعة.

وتضمنت فعاليات اليوم مجموعة من الأنشطة الطلابية، والمعارض الفنية للطلبة اشتملت على اللوحات والأعمال الفنية والاشغال اليدوية، والمشاريع العلمية الداعمة للمساقات الدراسية، لمختلف المراحل الدراسية.

وأشاد أبوالعدوس بالمستوى الفني والعلمي المتميز لطلبة المدرسة، الأمر الذي يدل على مدى الاهتمام الذي توليه إدارة المدرسة ومعلميها لتنمية وتعزيز المهارات الفنية والعلمية لدى الطلبة وتوظيف التكنولوجيا لتدعيم العملية التعليمية، وإضفاء المتعة في دراسة المساقات المختلفة الطلابية، من خلال المشاريع والأنشطة المدرسية اللامنهجية، وخلق جو من التنافس الإيجابي لدى الطلبة، لإثبات قدراتهم ومهاراتهم المتميزة.

ودعا أبو العدوس الطلبة لمواصلة ابداعاتهم وبذل المزيد من الجهد في كافة المجالات، بما يعكس مستواهم العلمي ويحافظ على السمعة العلمية المتميزة للمدرسة.

بدوره شكر مدير المدرسة الدكتور عماد الشريفين دعم إدارة الجامعة الموصول لنشاطات المدرسة المختلفة، وحرصها على توفير كافة الظروف والوسائل التعليمية، مما يتيح لمعلمي المدرسة والطلبة على حد سواء الابتكار والابداع في كافة المجالات.

وحضر فعاليات اليوم مدراء المراحل المدرسية وعدد المعلمين والمعلمات، والطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد