توقيف موظف زوّر توقيع زميلته في الصحة للانتقام منها

توقيف موظف زوّر توقيع زميلته في الصحة للانتقام منها

السوسنة - أراد الانتقام من زميلته في العمل، فزيّنت له نفسه أسلوباً للخلاص منها وإبعادها، فصوّر توقيعها وألصقه على استدعاء تطلب فيه إحالتها على التقاعد، وهذا ما تمّ فعلاً.

وفي التفاصيل، أراد موظف في وزارة الصحة الكيد لزميلة له كان على خلاف معها فقدم استدعاءً إلى وزير الصحة باسمها وبصورة عن توقيعها حيث سارت معاملتها حسب الأصول ومن ثم صدور قرار  من مجلس الوزراء بالموافقة على إحالتها الى التقاعد بناء على طلبها، وعندما أبلغت بالقرار نفت أن تكون قد طلبت ذلك، وتبين بعد الاطلاع على الاستدعاء أنها كتبت بخط غير خطها وأن التوقيع عبارة عن صورة لتوقيعها، فكان لا بد من إعادتها إلى عملها وفتح تحقيق بذلك حيث تم اكتشاف الأمر.

وقرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف هذا الموظف في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة 15 يوماً على ذمة التحقيق بجناية التزوير المادي والمعنوي.

وقال مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التي أحالت ملف القضية في وقت سابق من هذا العام إلى الإدعاء العام، أن التحقيقات كشفت أيضاً قيام ذلك الموظف بتزوير توقيع أمين عام وزارة الصحة وإصدار كتاب بنقل زميل له من صحة الجيزة إلى صحة مطار الملكة علياء الدولي.