انجاز ترتيبات مباراتي الوحدات والفيصلي مع العقبة والأهلي

mainThumb

25-04-2018 04:36 PM

السوسنة - أنجز اتحاد كرة القدم الاربعاء، الترتيبات الخاصة بمباراتين ضمن منافسات الأسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين.

وناقش الاجتماع مباراتي الوحدات أمام البقعة التي تقام الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ومباراة الفيصلي مع الأهلي التي تقام السبت المقبل على ستاد عمان.

وتم خلال الاجتماع اعتماد ما نسبته 75 بالمئة من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 بالمئة لجمهور شباب العقبة على النحو التالي؛ 3400 تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات، 3400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور شباب العقبة، 5000 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حُددت أسعار التذاكر، كما يلي: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، ديناران للدرجة الثانية، وسيبدأ بيع التذاكر عند الثانية من ظهر يوم المباراة.

أما مباراة الفيصلي والأهلي فتم اعتماد ما نسبته 75 بالمئة من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي و25 بالمئة لجمهور الأهلي على النحو التالي: 4400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي الفيصلي، 4400 تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الأهلي، 6400 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الفيصلي.

وبناء على طلب إدارة نادي الفيصلي حُددت أسعار التذاكر كما يلي؛ 15 دينارا للدرجة الخاصة، 4 دنانير للدرجة الأولى، 3 دنانير للدرجة الثانية.

يشار الى بيع تذاكر جمهور فريق الأهلي يوم الجمعة 27 نيسان في مقر النادي من الثانية ظهرا وحتى التاسعة مساء، ويبدأ بيع تذاكر جمهور الفيصلي يوم المباراة عند الثانية ظهرا، ولن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة مهما كان عمره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد