الطباع يكرم رئيس هيئة المكاتب السابق رايق كامل

mainThumb

25-04-2018 05:35 PM

السوسنة - كرم نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع واعضاء من مجلس النقابة، رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية السابق المهندس رايق كامل بحضور رئيس الهيئة المنتخب المهندس عبدالله غوشة.

وشكر المهندس الطباع المهندس رايق كامل على جهوده التي بذلها في تطوير مهنة الهندسة كعضو من اعضاء المجلس في دورته 27 ورئيس للهيئة، مؤكدا على ان النقابة بذلت جهودا مميزة لتطوير العمل الاستشاري الهندسي بالتعاون مع الهيئة لما لهذا القطاع من اهمية في قطاع الهندسة وتأثير في الاقتصاد الوطني.
 
وأشار المهندس الطباع ان المهندس عبدالله غوشة اصبح بانتخابه رئيسا لهيئة المكاتب عضوا في مجلس النقابة 28 للدورة (2018-2021) مترحماً على والده المهندس عاصم غوشة الذي كان عضوا في مجلس النقابة في الاعوام (1976-1980) وان هذا يدل على عراقة النقابة والممارسة الديمقراطية فيها وانتقالها عبر الاجيال، متمنيا للمهندس غوشة التوفيق في خدمة العمل الاستشاري والهندسي.
 
وكانت نقابة المهندسين قد انجزت مؤخرا المرحلة الثالثة من انتخاباتها بانتخاب مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية وهيئته المركزية، حيث تستكمل انتخاباتها بانتخاب النقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة في 4 ايار المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد