قصبة عمان تبتعد بصدارة الدورة الرياضية المدرسية

mainThumb

25-04-2018 05:49 PM

السوسنة - ابتعدت مديرية تربية قصبة عمان في صدارة الدورة الرياضية المدرسية ال 18 "دورة الاستقلال" بعد ختام منافسات يومها الثالث.

ففي منافسات كرة السلة 3*3 طلاب والتي أقيمت مبارياتها في صالة الأمير حمزة أحرزت قصبة عمان ذهبية المركز الأول بعد فوزها في المباراة النهائية على إربد بنتيجة 17/15، فيما حلت تربية الجامعة على المركز الثالث إثر فوزها على الزرقاء الأولى بنتيجة 14/11، وقام أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي بتسليم الميداليات للفائزين.

وفازت تربية الجامعة بذهبية المركز الأول في منافسات لعبة الجمباز للطالبات التي أقيمت فعالياتها في صالة الأميرة رحمة، فيما حلت قصبة عمان في المركز الثاني، حيث سلم مدير مدينة الحسين للشباب عاطف الرويضان الميداليات للفائزين.

كما فازت قصبة عمان بذهبية المركز الأول في لعبة الريشة الطائرة / زوجي طالبات ممثلة بالطالبتين ريم اللحام وميرامار حداد، وجاءت الجامعة ممثلة بالطالبتين جود عسيلة وياسمين حمود في المركز الثاني، فيما حلت جرش ممثلة بالطالبتين نتالي ملوح وشام عتوم في المركز الثالث، وقام رئيس اتحاد الريشة الدكتور حمودة ذيابات بتسليم الميداليات للفائزين.

وأكملت قصبة عمان تسيدها منافسات لعبة الريشة الطائرة بفوزها بذهبية فردي الطالبات إثر فوز الطالبة رزان قطب في المباراة النهائية على ممثلة تربية الجامعة فرح سامي بنتيجة 2/0، فيما حلت ممثلة جرش الطالبة ساجدة نعمان في المركز الثالث.

وأضافت قصبة عمان ذهبية المركز الأول في كرة الطاولة / زوجي طالبات ممثلة بالطالبتين جويس معلوف وبتول باسم إثر فوزها في المباراة النهائية على تربية العقبة ممثلة بالطالبتين ميرا سعايدة وندى النجداوي، فيما حلت تربية الجامعة بالمركز الثالث ممثلة بالطالبتين دانا الخطيب ووفاء غانم، وسلم رئيس اتحاد كرة الطاولة فواز الشرابي الميداليات للفائزين.

كما فازت قصبة عمان بذهبية المركز الأول في كرة الطاولة / فردي الطالبات بعد فوز ليما خاطر على ممثلة تربية العقبة بتول الرشدان في المباراة النهائية، وحلت تربية المزار الشمالي في المركز الثالث ممثلة بالطالبة لانا علي.

وفازت مديرية تربية إربد بذهبية المركز الأول في منافسات السباحة / طالبات / فردي، التي أقيمت فعالياتها في مسبح مدرسة اليوبيل وجاءت الجامعة في المركز الثاني وتربية بني عبيد في المركز الثالث.

منافسات اليوم الثالث:

وضمن منافسات اليوم الثالث في كرة القدم للطلاب تعادلت عمان وعين الباشا 1/1، وفازت ماركا على الزرقاء الأولى 4/2، وفازت الرمثا على مادبا 2/1، وإربد على الرصيفة 2/1.

وفي منافسات خماسي كرة القدم / طالبات تغلبت مديرية الجامعة على إربد بنتيجة 4/0، وفازت ماركا على الرمثا 3/0، وخسرت عمان أمام مادبا 2/3، فيما فازت الزرقاء الأولى على وادي السير 6/2.

وفي منافسات كرة اليد / طالبات فازت تربية الجامعة على إربد 8/7، وسحاب على دير علا 19/0، وخسرت بني كنانة أمام وادي السير 13/14، وفازت قصبة عمان على المزار الجنوبي 12/0.

وفي تصفيات كرة السلة / طالبات فازت قصبة عمان على العقبة 22/19، وناعور على القويسمة 11/10، ووادي السير على الجامعة 23/8، فيما خسرت الزرقاء الأولى أمام إربد 10/20.

وفي تصفيات كرة الطائرة فازت قصبة عمان على الجامعة 2/0، وعين الباشا على إربد 2/1 والزرقاء الثانية على الرصيفة 2/0، وماركا على الزرقاء الأولى 2/0.

وفي تصفيات الكرة الطائرة الشاطئية / طلاب، فازت قصبة عمان على القويسمة 2/0، والزرقاء الأولى على الرصيفة 2/0، وماركا على الطفيلة 2/0، وإربد على دير علا 2/0، وقصبة عمان على الزرقاء الأولى 2/0، والقويسمة على الرصيفة 2/0، والطفيلة على ديرعلا 2/1، وماركا على إربد 2/0، وعمان على الرصيفة 2/0، والقويسمة على الزرقاء الأولى 2/0، وماركا على ديرعلا 2/0، وإربد على الطفيلة 2/0.

وفيما يلي ترتيب الميداليات في الدورة الرياضية المدرسية ال 18 " دورة الاستقلال بعد انتهاء منافسات اليوم الثالث:











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد