مرتكب 12 جريمة قتل و50 حالة اغتصاب بقبضة الأمن

mainThumb

25-04-2018 11:08 PM

السوسنة - تمكنت الشرطة الأميركية، الأربعاء، من القبض على ما يعرف بـ"القاتل الذهبي"، الذي ارتكب 12 جريمة قتل و50 جريمة اغتصاب قبل 40 عاما.

وبينما لم تؤكد شرطة ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، أن المعتقل بالفعل هو جوزيف جيمس دي أنجيلو (القاتل الذهبي)، ذكرت بأنها ستعقد مؤتمر صحفيا لتقديم المزيد من التفاصيل عن الشخص المعتقل.

ووصفت وسائل إعلام أميركية محلية، القضية التي يعود تاريخها إلى سبعينات القرن الماضي، بأنها الأكثر تعقيدا في تاريخ الجرائم الحديث بالولايات المتحدة.

وأكدت آن ماري شوبرت، محامية مقاطعة ساكرامنتو في كاليفورنيا، إن دي أنجيلو قيد الاحتجاز حاليا في سجن المقاطعة الرئيسي، وغير مسموح له بالمغادرة حتى بكفالة.

وأعلنت الشرطة قبل عامين عن مكافأة بقيمة 50 ألف دولار أميركي لمن يدلي بمعلومات تؤدي لاعتقال دي أنجيلو، المعروف أيضا بـ"مغتصب المنطقة الشرقية".

وروع دي أنجيلو بجرائمه ولاية كاليفورنيا بين 1976 و1986، وتراوحت أعمار ضحايا بين 13 و41 عاما، وتعتقد الشرطة بأنه يبلغ من العمر 60 أو 75 عاما الآن.

وأعربت إحدى الناجيات من الاغتصاب عن أملها في ألا يكون "القاتل الذهبي" قد فارق الحياة، "لأن ذلك سيكون أسهل طريق للنجاة"، وطالبت بمحاكمته على أن يمضي بقية حياته بالسجن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد