تفاصيل جديدة على النشرة الجوية ..

mainThumb

26-04-2018 08:33 AM

عمان - السوسنة - قالت دائرة الأرصاد الجوية أن لأجواء ستكون اليوم الخميس غير مستقرة بوجه عام ، حيث تنخفض درجات الحرارة قليلا مع أجواء غائمة جزئياً إلى غائمةً، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والآخر في اماكن متفرقة من المملكة يصحبها البرق والرعد احيانا وتكون غزيرة على فترات خاصة في شمال وجنوب المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

 

ليـــلاً: الاجواء غائمة جزئياً مع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في الاجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ، و الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

 
درجة الحرارة 21 C°
 
 
الجمعة 
 
الأجواء غائمة جزئياً ، مع سقوط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة ، ويتوقع مع الساعات الاولى من الليل ان تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة تساقط الامطار ،والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
 
 
درجة الحرارة 22 C°
 
السبت 
 
ارتفاع على درجات الحرارة،الاجواء غائمة جزئيا مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال وشرق المملكة ،الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
 
درجة الحرارة 24 C°
 
 
الاحد
 
ارتفاع اخر على درجات الحرارة،الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية ،الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه .
 
 
درجة الحرارة 27 C°


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد