الحديدي ينال أرفع جائزة عالمية في مكافحة المنشطات

mainThumb

26-04-2018 01:14 PM

السوسنة - حصل أستاذ علم السموم السريرية والجنائية في الجامعة الأردنية الدكتور كمال الحديدي رئيس المنظمتين "الأردنية" و "غرب آسيا" لمكافحة المنشطات على جائزة "محمود خليفه" التي يمنحها المجلس الأولمبي الآسيوي والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

 
 
 
وتسلم الحديدي الجائزة التي تعد الأرفع عالميا في مجال مكافحة المنشطات خلال المؤتمر الخامس للمنظمات الإقليمية لمكافحة المنشطات المنعقد في بانكوك/ تايلاند بحضور رؤساء و أمناء عامون يمثلون 134 دولة.
 
 
 
و يأتي تكريم الدكتور الحديدي مدير دائرة المختبرات والطب الشرعي في مستشفى الجامعة لقاء جهوده على المستويين الوطني والدولي، إلى جانب عضويته في مجلس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ومقرها مونتريال-كندا، واللجنة الطبية للمجلس الأولمبي الآسيوي.
 
 
 
وقال الحديدي إن هذا الانجاز الأردني ما كان ليتحقق لولا الدعم المتواصل من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل ابن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو اللجنة الاولمبية الدولية للمنظمة الأردنية ومنظمة إقليم غرب آسيا لمكافحة المنشطات منذ التأسيس ، النابع  من إيمانه بأهمية الدور الكبير الذي تلعبه مكافحة المنشطات في إيصال الرياضة الأردنية إلى العالمية ودورها في الحفاظ على صحة الرياضيّين خاصة والشباب بشكل عام .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد