الفائزون باتحاد طلبة الأردنية يؤدون القسم القانوني

mainThumb

26-04-2018 04:06 PM

السوسنة - أدى الطلبة الفائزون في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية البالغ عددهم (105) فائزين الخميس، القسم القانوني أمام رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة.

وأعرب محافظة عن اعتزازه وفخره بطلبة الجامعة كلهم لالتزامهم بالمشاركة في الانتخابات, التي شهدت في جوهرها مظاهر الفرح والسلوك والتنافس الحضاري,الأمر الذي يؤكد على وعي الطلبة وانتمائهم الصادق لهذه المؤسسة الساعية إلى تمكينهم من مواجهة تحديات المستقبل بقوة ومعرفة إنسانية.
 
وهنأ رئيس الجامعة أعضاء الاتحاد بثقة زملائهم من طلبة الجامعة، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الجهود في المرحلة المقبلة لتبني قضايا الجسم الطلابي وتحقيق مصالحهم وفق أهداف الجامعة وتشريعاتها وتطلعاتها المستقبلية.
 
وأكد على مواصلة دعم الاتحاد وتقديم التسهيلات لأعضائه للقيام بدورهم,داعياً الاعضاء الى تحمل المسؤولية الوطنية الجليلة وتكريس جهودهم في خدمة الجامعة وطلبتها وتعزيز جسور التعاون مع  مؤسسات المجتمع المحلي.
 
وثمن محافظة الجهود التي بذلتها اللجنة العليا للانتخابات واللجان المشرفة على مراكز الاقتراع والفرز ومؤسسات الجامعة لإنجاح سير العملية الانتخابية وفق ما خطط لها بإظهار الجامعة بصورة مشرقة مما جعلها تنال احترام وتقدير المتابعين للانتخابات من داخل الجامعة وخارجها.
 
وقدم الطلبة الشكر لإدارة الجامعة على ما تقدمه من دعم واسناد لتعزيز منظومة العمل الطلابي الجاد، وحرصها على تطور الاتحاد، وتنظيم العملية الإنتخابية، التي جرت  وسط أجواء ديموقراطية بامتياز.
 
وتنص المادة ( 9) الفقرة (1) من تعليمات الاتحاد على أن يؤدي أعضاء مجلس الاتحاد المنتخبون القسم القانوني أمام رئيس الجامعة أو من يفوضه خلال أسبوع من تاريخ إعلان النتائج الرسمية للانتخابات, فيما يعقد مجلس الاتحاد أول اجتماعاته خلال أسبوع من تأدية القسم لانتخاب رئيس له ونائب رئيس وأمين السر وأمين الصندوق ورؤساء اللجان بالاقتراع السري.
 
وحضر مراسم اداء القسم القانوني نائب رئيس الجامعة / رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور عمر كفاوين وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد عطيات وأعضاء للجنة وعدد من كبار المسؤولين في الجامعة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد