تواصل منافسات الدورة الرياضية المدرسية الـ 18

mainThumb

26-04-2018 04:14 PM

السوسنة - فازت مديرية تربية لواء الجامعة الخميس بذهبيتي مسابقتي الشطرنج ذكور /فرق، والشطرنج ذكور / فردي لتقلص الفارق مع قصبة عمان متصدر فعاليات الدورة الرياضية المدرسية الثامنة عشرة "دورة الاستقلال" بعد انتهاء منافسات يومها الرابع.

وقام مدير الرياضة المدرسية السابق في وزارة التربية والتعليم سيف دواغره بتسليم الميداليات للطلبة الفائزين في مسابقة الشطرنج التي أقيمت منافساتها في صالة الاتحاد الأردني للشطرنج، حيث أحرز سيف سويدان من تربية الجامعة ذهبية المركز الأول ب (6.5) نقطة، وعلي القيسي من الزرقاء الأولى المركز الثاني ب (6) نقاط، فيما حل محمد الحراحشة بالمركز الثالث ب (5.5) نقطة.
 
كما سلم دواغره الميداليات للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهي تربية الجامعة التي فازت بالمركز الأول والزرقاء الأولى التي جاءت ثانية والمفرق التي حصلت على المركز الثالث.
 
وأحرزت مديرية تربية لواء ماركا ذهبية المركز الأول في لعبة الطائرة الشاطئية للطلاب بعد تغلبها في المباراة النهائية على قصبة عمان 2/0، فيما حلت تربية القويسمة في المركز الثالث بعد فوزها على إربد 2/1، وسلم دواغره الميداليات للطلبة الفائزين.
 
وكانت منافسات اليوم الرابع شهدت عددا من المباريات التمهيدية في مسابقة كرة القدم للطلاب، حيث فازت تربية قصبة عمان على الزرقاء الأولى 2/0، وماركا على عين الباشا 3/0، وتعادل مادبا وإربد بلا أهداف، وفوز الرمثا على الرصيفة 4/3.
 
وفي المباريات التمهيدية لمسابقة خماسي كرة القدم للطالبات فازت تربية الجامعة على الرمثا 3/0، وإربد على ماركا 3/2، ومادبا على الزرقاء الأولى 5/0، وقصبة عمان على وادي السير 5/1.
 
وفي مسابقة كرة اليد للطالبات فازت تربية بني كنانة على إربد 7/6، ووادي السير على سحاب 15/7.
 
وأقيمت ضمن منافسات كرة السلة للطالبات مباراتان فازت في الأولى تربية قصبة عمان على الجامعة 19/10، وفي الثانية وادي السير على العقبة 37/15.
 
وفي مسابقة الكرة الطائرة للطالبات، فازت مديرية تربية قصبة عمان على الزرقاء الثانية 2/0، وماركا على عين الباشا بذات النتيجة.
 
وتستكمل البطولة مبارياتها الجمعة في ألعاب خماسي كرة القدم للطلاب، وكرة اليد والسلة والطائرة للطالبات.
 
وفيما يلي ترتيب الميداليات في الدورة الرياضية المدرسية الـ 18" دورة الاستقلال" بعد انتهاء منافسات اليوم الرابع:

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد