اللوزي: تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والعام أولوية

mainThumb

26-04-2018 06:33 PM

السوسنة - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي ان تعزيز مفهوم الشراكة بين القطاع الخاص والعام أولوية قصوى للهيئة للارتقاء بقطاع النقل في المملكة.

وأشار خلال لقاء مع نقيب مكاتب السيارات السياحية صالح جلوق لبحث سبل تطوير القطاع الخميس إلى الانفتاح على جميع القطاعات العاملة في قطاع النقل البري والاستماع لوجهات النظر الأخرى وتعزيز التشاركية مع القطاع الخاص.
 
واكد اللوزي استعداد الهيئة لمناقشة جميع القضايا التي تهم قطاع التأجير ودعم المستثمرين في القطاع وتوفير جميع متطلبات نمو وتقدم هذا القطاع الحيوي.
 
وبحث مع أعضاء النقابة سبل تطوير القطاع خاصة في ظل تزايد أعداد السياح العرب والأجانب، وكذلك تضاعف أعداد رجال الأعمال العرب والأجانب ما يحتم ضرورة توفير وسائط نقل مناسبة وحديثه من خلال مكاتب التأجير.
 
وعبر رئيس النقابة صالح جلوق من جهته عن تقديره العميق لزيارة مدير الهيئة واعتبارها مؤشرا مهما وإيجابيا على أن المرحلة القادمة سوف تكون مرحلة عمل لما فيه تحقيق المصلحة العامة وفتح أفاق التعاون والتشاور في كل ما يتعلق بهذا القطاع.
 
وبين نائب رئيس النقابة حامد عوض أن النقابة ستكون شريكا فاعلا مع الهيئة في تطوير عمل القطاع وتعزيز مستويات التقدم والنمو فيه، مثمنا زيارة مدير الهيئة والتي تترجم معنى التشاركية بين القطاعين العام والخاص وسيكون لها انعكاسات إيجابية على جميع الأطراف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد