ميداليتان لجامعة الأميرة سمية ببطولة الجامعات للتايكواندو

ميداليتان لجامعة الأميرة سمية ببطولة الجامعات للتايكواندو

السوسنة - ضمن البطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، أقيمت بطولة التايكوندوا في الصالة الرياضية في الجامعة الهاشمية، وكانت بمشاركة 16 جامعة حكومية وخاصة، وقد استطاع اربعة من طلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا في هذه البطولة احراز الميدالية الفضية والبرونزية.

كما استطاع اربعة لاعبين من اصل خمسة من منتخب الجامعة، الوصول إلى منصة التتويج، حيث حصل كلا الطالبين (محمد رمان  وزن 63، والطالبة مجد الخريشة وزن 73 على ميدالية فضية، وحصل الطالبين ايمن المجالي وزن 58، والطالبة جنة ابراهيم وزن 49 على ميدالية برونزية.

ومن جانبه هنّأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الطلبة الفائزين بهذا الانجاز الذي يُضاف إلى سجل الانجازات المتميزة التي أحرزتها الجامعة، مشيراً إلى قائمة الانجازات المتميزة المتوالية التي أحرزتها الجامعة في النشاطات اللامنهجية على المستويين المحلي والعالمي. وهو ما يؤكد على اهتمام الجامعة بالنشاطات المنهجية واللامنهجية على حد سواء، وحرصها على إحراز التميز في كل المجالات، تجسيداً لرؤى صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة، في الوصول بالجامعة إلى المكانة الأرفع محلياً وعالمياً. ووعد الدكتور الرفاعي الطلبة ومدربيهم بمزيد من الدعم المادي والمعنوي لمواصلة تفوقهم.