فعاليات حول التعليم والمياه لنادي اليونسكو بمدارس الجامعة الثانوية الاولى

mainThumb

05-05-2018 10:40 PM

السوسنة - اقيمت فعاليات نادي اليونسكو (التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة) في مدارس الجامعة الثانوية الأولى  الأربعاء 2-5-2018، حيث تضمنت ندوة تعريفية بالنادي وأهدافه وكذلك مناقشة الخطة السنوية للنادي وموضوعها التعليم والمياه وتحليتها عبر الطاقة المتجددة وتقديم مجموعة من الافكار التي ستنفذ خلال عام 2018 /2019.

وحضر حفل الافتتاح رئيس اللجنة الوطنية للمدارس المنتسبة لليونسكو سلطان خليف وعضو التربية رانيا خريسات ورنا زهير مديرة المدارس وسعاد غزال مديرة العلاقات العامة في المدارس والمنسقة المسؤولة عن النادي وبراء شتات وعدد من الطلاب والطالبات المنتسبين للنادي.

وأكد  سلطان في كلمة الافتتاح على الدور الهام الذي تعمل عليه المنظمة في خدمة المجتمعات في العالم والخطة الهادفة الى تعزيز شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم الى جانب إكسابهم المعرفة الاكاديمية في التعليم.

واشار الى اهمية التنمية المستدامة ومشروع المياه الذي يضم (الاردن، مصر، العراق، فلسطين) واكد على أهمية التوأمة بين مدارسنا والمدارس الاجنبية المنتسبة للنادي وتبادل الانشطة المختلفة.

ومما هو جدير بالذكر ان مدارس الجامعة الثانوية الاولى هي المدارس الخاصة الوحيدة المنتسبة لنادي اليونسكو التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة.











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد