أصحاب محال في الكورة يشكون عدم توفر شهادات صحية

mainThumb

08-05-2018 07:02 PM

السوسنة - شكا اصحاب مؤسسات تجارية تتعامل بتصنيع مواد غذائية في لواء الكورة الثلاثاء، من عدم توفر شهادات صحية للعاملين في تلك المؤسسات تصدرها صحة الكورة لغايات خلو الامراض والترخيص الصحي.

وقال عدد من اصحاب تلك المؤسسات بانهم يراجعون صحة الكورة منذ اشهر ولم يتحصلوا على شهادات كونها غير متوفرة وبان المديرية تطلب منهم مراجعة بلدية اربد التي تتوفر فيها تلك الشهادات.
 
وافاد رئيس بلدية دير ابي سعيد ابراهيم اعيدة بان البلدية تعتزم استحداث قسم للصحة العامة وباشرت بإجراءات تفعيل الرقابة الصحية اذ شكلت لجنة للسلامة العامة وسوف تتولى الرقابة وما يتبعها من اجراءات في الايام القليلة القادمة.
 
واقر مساعد مدير صحة اربد للواء الكورة الدكتور عدنان ابو جابر بعدم توفر شهادات صحية بأرقام متسلسلة كانت تصدرها المديرية ومتابعة المديرية لتوفيرها من وزارة الصحة ومن خلال مديرية صحة محافظة اربد لافتا الى تلافي تحرير مخالفات لعاملين في محال البان او مخابز او مطاعم من غير الحاملين لشهادات سارية المفعول يتطلب تحصيلها من خلال بلدية اربد حتى توفرها في المديرية.
 
وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي انه تم تزويد صحة الكورة بشهادات صحية ربما تكون في طريقها الى صحة الكورة من خلال مديرية صحة محافظة اربد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد