الرزاز في زيارة تفقدية مفاجئة لعدد من مدارس مادبا

mainThumb

14-05-2018 02:13 PM

السوسنة - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في زيارة مفاجئة مدرستي مادبا الثانوية الشاملة الأولى للبنات وزيد بن حارثة الثانوية الشاملة للبنين التابعتين لمديرية التربية والتعليم لقصبة مادبا للإطلاع على واقع العملية التعليمية فيهما .
 
   وأكد الدكتور الرزاز خلال لقائه الهيئتين الإدارية والتدريسية في المدرستين أهمية الإرتقاء بمستوى التعليم في الاردن وفي كافة المستويات ، إضافة إلى توفير كافة مستلزمات العملية التربوية والتعليمية للقائمين عليها والطلبه بما يكفل التميز والابداع لديهم  .
 
   وبين الدكتور الرزاز حرص الوزارة على إدامة التواصل مع الميدان التربوي وتلمس احتياجاته والاطلاع على الواقع التعليمي والنهوض به .
 
  وأكد الدكتور الرزاز الدور الهام الذي يضطلع به المعلمون في قيادة التحول في المنظومة التعليمية ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها ومساهمتهم الفاعلة في معالجة التحديات في الميدان التربوي . 
 
   وبين حرص الوزارة على توفير البيئة المناسبة للمعلمين لتمكينهم من القيام بدورهم الريادي بكل سهولة ويسر ، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تأهيل غرف المعلمين وتزويدها بالأثاث واللوازم والمقاعد المناسبة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد