الشرطة السعودية تنقذ 3 فتيات من الاغتصاب في مكة

الشرطة السعودية تنقذ 3 فتيات من الاغتصاب في مكة

السوسنة - ألقت الشرطة السعودية الأربعاء القبض على شابين في العقد الثالث من العمر، حاولا اغتصاب ثلاث طالبات جامعيات داخل شقة خاصة في مدينة مكة المكرمة.

 
ونقلت صحف محلية عن رجال البحث والتحري الجنائي ومركز شرطة المنصور في منطقة مكة، أن "الشابين غررا بالطالبات الثلاث من خلال دعوتهن لتناول وجبة غداء في أحد المطاعم الشهيرة بعد انتهاء الاختبارات، لكنهما غيرا المسار لاحقاً، وتوجها بالفتيات إلى الشقة المذكورة".
 
وبحسب التفاصيل المنشورة في الصحافة السعودية، فإن "علاقة غير شرعية تكونت بين شابين أحدهما كان مسؤولاً بأحد البنوك الشهيرة، وثلاث طالبات جامعيات، ما جعلهم ينسقون مع بعضهم البعض لتناول وجبة غداء بأحد المطاعم الشهيرة ، عقب انتهاء الطالبات من اختبارهن".
 
وخلال التوجه للمطعم غيّرَ الشابان مسار السيارة باتجاه شقة سكنية بأحد البنايات ، تم تجهيزها من قبل الشابين لأغراض غير أخلاقية، فلما سألت الطالبات عن سبب تغيير المسار أبلغهن الشابان بأن "المطعم مغلق وقت صلاة الظهر، وعليهم أن يتوجهوا للشقة للانتظار داخلها، حتى يفتح المطعم أبوابه".
 
وبمجرد الوصول إلى الشقة، شرع الشابان بمحاولة التعدي على الفتيات، فسارعت إحداهن بالاتصال بالجهات الأمنية المختصة، وتوجه رجال البحث والتحري الجنائي والمختصون بمركز شرطة المنصور سريعاً لموقع الحادث.
 
وتم تخليص الطالبات قبل الإضرار بهن، وإلقاء القبض على الجميع، قبل أن يتم تسليم ملف القضية لمركز شرطة المنصور، الذي حقق بالواقعة وأحال الجميع إلى النيابة العامة للتحقيق في تفاصيلها، بحسب صحف محلية.(الخليج أونلاين)